2015-03-16 | 06:00 الكرة السعودية

المهنا قال لي: (مو شغلكم).. فكيف أثق به؟!

مشاركة الخبر      

الدمام ـ خالد الشايع

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا مفيد آل صلاح على أنه مصر على أخذ حقه من الحكم خالد صلوي بالقانون وعبر القضاء لأنهم لا يثقون بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم ولا بلجنة الحكام ستفعل شيئا تجاه ما حدث من الحكم، مستدلا بتجاهل رئيس لجنة الحكام عمر المهنا لما حدث ومسئولي الاتحاد السعودي الذين لم يكلف أي منهم عناء الاتصال بالنادي والسؤال عما حدث.
وكان رئيس نادي الصفا كميل الإبراهيم ومعه رئيس أعضاء الشرف بالنادي ذهبا صباح أمس لمقر مركز شرطة صفوى لمتابعة القضية وأكد لهم مدير المركز أنهم سيقومون باستدعاء الحكم خالد صلوي بشكل رسمي للتحقيق معه فيما بدر منه.

لم يعتذر
وأكد الإبراهيم على أنه لم يكن يرغب للاتجاه للشرطة ولكن الطريقة التي تعامل فيها الحكم معهم وأيضا عمر المهنا أجبرتهم على ذلك، وقال لـ"الرياضية": "كان هناك وقت كاف للحكم لكي يعتذر ولو أنه فعل ذلك لربما اكتفيت باعتذاره وكأن شيئا لم يكن ولكنه بدلا من الاعتذار قام بالذهاب للشرطة وتقديم شكوى غير صحيحة ضدي اتهمني فيها بالاعتداء عليه، مع أن لدي شهود هم رجال الأمن الذين كانوا متواجدين في الملعب وشهدوا بأن الحكم هو من اعتدى علي"، وأضاف: "قام المشرف على الفريق بالاتصال برئيس لجنة الحكام عمر المهنا لأخباره بما حدث ورد عليه المهنا بجفاء وبأسلوب لا يليق، وعندما قال له المشرف كيف ترسلون حكما من الرياض ليحكم مباراتنا مع الدرعية الذي هو من الرياض فقال المهنا (مو شغلكم، هذا شغلي أنا)، هذا الأسلوب هو ما دفعنا للاتجاه لأخذ حقنا بعيدا عن المهنا واتحاد القدم".

تجاهل تام
وشدد الإبراهيم على أن أحدا لم يحاول أن يحل الأمر بطريقه ودية، بل ما لمسوه هو التجاهل التام من لجنة الحكام، وهو ما دفعهم للاتجاه للشرطة، ويضيف: "تجاهلونا تماما، كأننا غير موجودين وكأن شيئا لم يحدث".
ويتهم الإبراهيم الاتحاد السعـودي بعدم الاهتمام بهم، وأضاف: "من البداية كنا نعرف أن اتحاد الكرة ولجنة الحكام لن تفعل شيئا، ولهذا كنا نعرف أننا لن نستفيد شيئا من تقديم الشكوى للجنة الحكام، والدليل أنهم يتجاهلوننا تماما"، ويتابع: "لديهم شكوى رسمية ومتأكدون أنهم لن يفعلوا أي شيء فيها".

اتهام متبادل
وكان مدير الكرة بنادي الصفا مفيد آل صلاح تقدم بشكوى رسمية للجنة الحكام ولشرطة صفوى ضد حكم مباراتهم مع الدرعية خالد صلوي متهمه بالتعدي عليه بالضرب بعد المباراة، وتم استدعاء الحكم لشرطة صفوى في وقت متأخر من مساء أمس الأول. ومع أن الحكم صلوي أنكر التهمة وأكد على أن مفيد صلاح هو من اعتدى عليه بالضرب إلا أن شهادة رجال الأمن في الملعب أكدت على أن الحكم هو المعتدي.