2015-06-21 | 04:21 الكرة السعودية

لا نعلم عن مصيرنا .. والمحترفون معلقون

مشاركة الخبر      

الدمام ـ نذير المقبل

استاء رئيس نادي الصفا كميل الإبراهيم من تأخير إعلان نتائج التحقيق في القضية العالقة بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية علاء مسرحي ورئيس نادي القادسية معدّي الهاجري.
وطالب الإبراهيم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بسرعة إغلاق الملف، متسائلاً عن السر في بقاء الأمور دون حسم طيلة الأشهر الماضية.
وفي شهر مارس الماضي اتهم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية علاء مسرحي رئيس نادي القادسية معدي الهاجري بمحاولة تقديم رشوة له للتخاذل في المباراة التي جرت ضمن الجولة 25 من دوري الدرجة الأولى.
وقال الإبراهيم لـ"الرياضية": "مع الأسف لم يتخذ أي إجراء ولم يصدر من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أي تعليق".
وأضاف: "الموســم الرياضـي الجديد على الأبواب وما زلنا لا نعلم عن مصيرنا، هل سيصدر القرار بحسم القضية لصالح رئيس نادي القادسية معدّي الهاجري وبالتالي هبـوط فريــق الدرعية وبقاؤنا لموسم جديد في دوري الأولى، أم ستسير الأمور على ما هي عليه ويشارك فريقنا الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الثانية؟".
وأشار رئيس نادي الصفا إلى أن أوضاع اللاعبين المحترفين في الفريق بقيت معلقة، وقال: "لا نعلم عن مصير لاعبينا المحترفين، وليس بإمكاننا البت في عقودهم واستمرارهم من عدمه".