2015-10-13 | 19:15 الكرة السعودية

الاتفاق يوقع عقد رعاية مع شركة المجدوعي للسيارات

الدمام-احمد البريك
مشاركة الخبر      

يوقع نادي الاتفاق وشركة المجدوعي للسيارات يوم الأربعاء عقد الرعاية الرايع للنادي.. وبموجب العقد الجديد ستكون شركة المجدوعي-هيونداي شريكاً رئيسياً لفريق كرة القدم و سيتصدر شعار الشركة قميص اللاعبين.

والعقد هو الرابع الذي توقعه ادارة الاتفاق والثاني خلال ثلاثة ايام بعد أن وقعت امس الاول الأثنين عقدا مع شركة صحاري نت.

وسيتخلل مراسم التوقيع مؤتمراً صحفياً سيحضره من جانب نادي الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل ورئيس لجنة الرعاة بدر العبدالكريم ومن جانب هيونداي المجدوعي الرئيس التنفيذي للشركة يوسف المجدوعي ومدير العلاقات العامة محمد باوزير وفيه سيكشف فيه الطرفان الكثير من تفاصيل الشراكة.

و ستمتد العقد الجديد بين الطرفين لثلاث سنوات مقبلة، وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل أن الشراكة مع هيونداي التي ترعى كأس العالم ومع شركة المجدوعي بما تحمل من قيمة اجتماعية وتجارية :"سيكون لها انعكاسات إيجابية كبرى على الواقع الاستثماري في النادي، لافتاً إلى أن الشراكة بين الطرفين ستتجاوز مجرد الإعلان على قمصان اللاعبين إلى فعاليات أخرى".

من جهته شدد الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي المجدوعي يوسف المجدوعي على أن هناك العديد من المكاسب كثيرة التي سيجنونها بسبب هذه الشراكة وقال :"نادي الأتفاق له تاريخه العريق وانجازاته الكبيرة وشعبيته الجافة إلى جانب احترافية إدارته، وكل ذلك محفز على النجاحة.

وكانت أدارة الاتفاق الشابة كثفت من تحركاتها لتوفير الرعاة.. وعلى الرغم من تواحد الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى إلا أن قميصه بات مزدحما بالأعلانات. ففيما سيكون الأعلان الرئسي لهيونداي سيكون ظهر القميص الخلفي لشركة صحارى نت.، والتي ارتبطت بنادي الأتفاق بعقد يمتد لأربع سنوات،

وبموجب العقد ستكون صحارى نت الشريك التقني للنادي، ويؤكد نائب رئيس شركة صحارى نت قيس العيسى أن هناك دوافع كثيرة شجعتهم على الشراكة مع نادي الاتفاق من أهمها قيمة النادي الكبرى وجماهيريته والعقليات الفدة لإدارته ورغبتهم الكبيرة لعودة النادي لدوري المحترفين الممتاز.

وأضاف :"أنا اتفاقي منذ الصغر ولعله دافع لكن نحن مستثمرون ولولا أننا وجدنا البيئة الاستثمارية المحفزة لم نكن لنخوض التجربة الأولى لنا في المجال الرياضي خصوصاً بعد دراستنا المستفيضة لسوق الاستثمار الرياضي".

من جهته أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل على أن العقد التي وقعها الأتفاق حتى الآن هي نتاج مجهود لجنتي الرعاة المتمثلة في بدر العبدالكريم وسلطان الجميح ولجنة التسويق متمثلة في طلال البنعلي وفهد الدبل وقال :" عملوا باحترافية فائقة طوال الفترة الماضية وما زال لديهم مفاجآت جديدة حيث ننتظر التعاقد مع راعٍ جديد".

و ورفض الدبل ذكر أي أرقام مالية تتعلق بالعقود مؤكدًا بأن ذلك يأتي وفق اتفاق طرفي العقود.
وتلبع: "نحن حريصون على أن تكون عقود الرعاية وفق تطلعاتنا وهو ما تحقق، لكن يهمنا أيضاً ثقة المستثمرين في نادي الاتفاق خصوصاً بعد أن غابت عقود الرعاية عن الاتفاق لسنوات طويلة"