2016-07-15 | 20:49 الكرة العالمية

قمة برشلونة وريال مدريد بالدوري الاسباني في ديسمبر المقبل

مدريد - رويترز
مشاركة الخبر      

سيلتقي برشلونة وريال مدريد في مباراتي القمة بينهما في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل في ديسمبر كانون الأول وابريل نيسان المقبلين فيما يتوقع أن تكون أبرز مباراتين بالمسابقة التي أعلنت مواعيدها اليوم الجمعة.
وأكد الاتحاد الاسباني للعبة بعد إجراء القرعة اليوم أن برشلونة حامل اللقب سيستضيف ريال مدريد في الرابع من ديسمبر في كامب نو وستقام مباراة العودة في ملعب سانتياجو برنابيو يوم 23 ابريل من العام القادم.
وسيبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه باستضافة ريال بيتيس في 21 أغسطس آب المقبل.
وقبل ذلك سيلتقي النادي القطالوني مع اشبيلية في مواجهة من مباراتين في نهائي كأس السوبر الاسبانية وهي مواجهة تجمع بين بطلي الدوري وكأس الملك أو في هذه الحالة ستجمع بين بطل الكأس ووصيفه حيث توج برشلونة بالثنائية المحلية في العام الماضي.
وسيستضيف اشبيلية مباراة الذهاب في ملعب سانشيز بيزخوان في 14 أغسطس بينما ستقام مباراة العودة بعدها بثلاثة أيام في برشلونة.
وسيفتتح ريال مدريد وصيف البطل موسمه بمواجهة ريال سوسيداد خارج ملعبه في أول مباراة يخوضها زين الدين زيدان كمدرب للفريق من بداية الموسم.
وسيدشن ديبورتيفو الافيس عودته لدوري الأضواء بعد غياب استمر عشر سنوات بلقاء أتليتيكو مدريد في ملعب كالديرون.
وسيواجه أتليتيكو مدريد البطل برشلونة في ملعب الأخير بالجولة الخامسة في 21 سبتمبر أيلول على أن يلعب برشلونة في ملعب كالديرون في 26 فبراير.
وستقام أول مباراة قمة بين ريال وأتليتيكو مدريد في 20 نوفمبر تشرين الثاني على ملعب أتليتيكو بينما يستضيف ريال جاره في التاسع من ابريل.
وسيخوض سي.دي ليجانيس وصيف ديبورتيفو الفيس في دوري الدرجة الثانية أولى مبارياته على الإطلاق في الدرجة الأولى على ملعب سيلتا فيجو في 21 أغسطس بينما سيلعب أوساسونا أخر الصاعدين لدوري الأضواء على أرض ملقة في المرحلة الأولى.
وستقام الجولة الأخيرة من المسابقة في 21 مايو أيار 2017.