2016-09-08 | 01:03 الكرة السعودية

بوبا ينضم للاتفاق .. ويعتذر للباشا والصادق بسبب اساءة تلفزيونية

الرياضية - طارق سعد
مشاركة الخبر      

انهت ادارة نادي الاتفاق رسميا اجراءات ضم المدافع الكاميروني امينو بوبا لمدة ثلاث سنوات قادماً من نادي الخليج , وتم التوقيع بحضور رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وعضو مجلس إدارة نادي الاتفاق إبراهيم القاسم .

وفي المؤتمر الصحفي الذي واكب مراسم التوقيع , قال مدرب فريق الاتفاق الاول لكرة القدم محمد القاسم " أشكر إدارة نادي الخليج باسمي واسم إدارة نادي الاتفاق وأخص بالشكر الرئيس الراقي فوزي الباشا على سلاسة إنهاء الاجراءات" .

فيما صرح امينو بوبا في المؤتمر قائلاً : " اشكر الاتفاق وجماهيره على الترحيب , اعلم مقدار شعبيته وساحاول تقديم الافضل " , كما ابدى بوبا اعتذاره لناديه السابق الخليج على مابدر منه من اساءات في لقاءه التلفزيوني الاسبوع الماضي , واضاف بوبا : " ماقلته في اللقاء التلفزيوني فُهم خطأ وأكرر اعتذاري لجماهير وإدارة الخليج وخصوصاً فوزي الباشا وحسين الصادق وجعفر السليس" .

وجاء انتقال امينو بوبا بعد ضجة كبيرة حيث لم يعد اللاعب لناديه الخليج قبل انطلاق الموسم , مما دعا ادارة الخليج برئاسة فوزي الباشا الى تقديم شكوى ضد اللاعب بسبب تغيبه , قبل ان يظهر ابوبا في برنامج تلفزيوني الاسبوع الماضي موضحاً موقفه حيال مستقبله مع فريقه الخليج ورغبته في الانتقال .