2016-10-07 | 02:46 الكرة السعودية

أحمد عيد : حدث في الجوهرة ماقلته بحملتي الانتخابية

جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم رضاه على تحقيق نقطة واحدة فقط من مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي موضحاً بأن المبتغى كان أكبر من التعادل وبأن الطموح كان 9 نقاط وليس 7 بنهاية الجولة الثالثة.

ورأى أحمد عيد أن المستوى الإيجابي والعودة بالتعادل في أواخر المباراة جاء بفضل اللاعبين ودعم الجماهير الذين قدم شكره لهم :"اللاعبون تحرروا من القيود التي كانت عليهم سابقا واصبحوا يلعبون كرة قدم حديثة بفضل وعي الجماهير في دعمهم خلال الأيام الماضية، عندما ذكرت في الحملة الإنتخابية أني أهدف لاستقرار أكثر للمنتخب السعودي كنت اعني الاستقرار في اللاعبيين والإداراة ورفع الجرعات التفاؤلية للجماهير وللجميع من جهاز إداري وفني".

وقدم أحمد عيد شكره الجزيل أيضا للجمهور السعودي :"أشكر الجمهور الذي آزر منتخب بلاده اليوم , أتمنى أن أرى تواصل هذا الدعم في لقاء الإمارات المقبل بإذن الله".

وحول المباراة المقبلة للأخضر أمام نظيره الإماراتي قال أحمد عيد :"أحيي أشقاءنا في الإمارات وأبارك لهم الإنتصار أمام المنتخب التايلندي، السعودية والإمارات أشقاء، ولكن في مجال كرة القدم يجب أن نبحث عن الفوز على كل من يلتقينا، انتصارنا يعطينا فرصة أكبر للمواصلة في المنافسة ، وتأكيد الصدارة في مشوار الوصول لروسيا 2018 خاصة وأن هناك لقاء قادم هام بين المنتخبين الأسترالي والياباني، ونتمنى أن تكون نتيجته أيضا في صالحنا , حظوظنا كبيرة ولله الحمد ولدينا إمكانيات".

وختم أحمد حديثه برد على سؤال حول إن كانت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي الأخيرة بالنسبة له على كرسي رئاسة اتحاد القدم السعودي قائلاً :"حتى وإن كانت كذلك , أنا أتحدث الآم بصفتي مواطن سعودي مهتم بمنتخب بلاده، ومهتم برياضة كرة القدم، ومهتم بوطنه وكل من يمثله، نحن نعمل من أجل الوطن وليس من أجل منصب".