2016-11-04 | 20:34 الكرة العالمية

لوف يريح أوزيل ويستدعي ثلاثة وجوه جديدة للمنتخب الألماني

برلين - (د ب أ)
مشاركة الخبر      

قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إراحة مسعود أوزيل في المباراة المقبلة أمام سان مارينو بتصفيات كأس العالم 2018 وكذلك المباراة الودية أمام إيطاليا ، واستدعى ثلاثة وجوه جديدة ضمن قائمة تضم 25 لاعبا أعلنها اليوم الجمعة.



ومنح لوف فرصة المشاركة الأولى بالمنتخب الأول لكل من يانيك جيرهارت (22 عاما)لاعب فولفسبورج وبنيامين هنريشس (19عاما) لاعب باير ليفركوزن وسيرجي جنابري (21عاما)لاعب فيردر بريمن.



ويعد المنتخب الألماني بطل العالم مرشحا بقوة لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في التصفيات الأوروبية للمونديال عندما يحل ضيفا على منتخب سان مارينو في 11نوفمبر الجاري ، وسيختتم مبارياته في 2016 بمواجهة نظيره الإيطالي وديا في ميلان في 15 من الشهر نفسه.



وإلى جانب إراحة أوزيل لاعب أرسنال ، يتوقع مشاركة توني كروس لاعب ريال مدريد وسامي خضيرة لاعب يوفنتوس في المباراة أمام سان مارينو فقط لمنحهما فرصة للراحة حيث لا تتضمن مسابقات الدوري في إنجلترا وأسبانيا وإيطاليا فترة أجازة شتوية ، كما هو الحال في الدوري الألماني.



وقال لوف في بيان :"سنتعامل مع المباراة الأخيرة بالتصفيات هذا العام ، بنفس الجدية التي تعاملنا بها مع المباريات الثلاث الماضية. تحقيق انتصار كبير في سان مارينو ضروري لتعزيز صدارتنا للمجموعة".



ورغم أهمية المباراة أمام إيطاليا ، اعتبر لوف نتيجتها أمرا ثانويا حيث يركز بشكل أساسي خلال الوديات على الوقوف على مستويات عناصر الفريق الذي يضم ثمانية لاعبين تبلغ أعمارهم 21 عاما وأقل.