2016-11-24 | 23:03 الكرة العالمية

برشلونة يستعيد خدمات ميسي وسواريز قبل مواجهته الصعبة أمام سوسيداد

برشلونة - رويترز
مشاركة الخبر      

سيستعيد برشلونة خلال مطاردته لريال مدريد على قمة دوري درجة الأولى الاسباني لكرة القدم جهود لاعبيه ليونيل ميسي ولويس سواريز عندما يخوض اختبارا صعبا على ملعب ريال سوسيداد المتألق يوم الأحد المقبل.



ويتأخر برشلونة - الذي تأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة الثالثة بالفوز 2-صفر على سيلتيك أمس الأربعاء - بأربع نقاط خلف ريال مدريد الذي سيستضيف سبورتنج خيخون بعد غد السبت بدون المصاب جاريث بيل.



وقال قلب الدفاع خافيير ماسكيرانو لموقع النادي على الإنترنت: "حققنا هدفنا وهو التأهل كأول المجموعة ونحتاج للتركيز على الدوري".



ولم يشارك ميسي - الذي سجل هدفين في شباك سيلتيك - في التعادل السلبي مع ملقة في الجولة السابقة بالدوري بسبب ألم في معدته بينما غاب سواريز للإيقاف لكنهما متاحان للمشاركة أمام سوسيداد.



وأحرز ريال سوسيداد عشرة أهداف وسكنت شباكه هدفا واحدا خلال أربعة انتصارات متتالية بالدوري لكنه سيواجه فريقا قويا يوم الأحد المقبل.



وأضاف ماسكيرانو: "ميسي وسواريز ونيمار لاعبون كبار وهم الأفضل في العالم. عندما يكونوا في مستواهم ويلعبون سويا يقدمون أداء مميزا مثلما فعلوا أمام سيلتيك".



ولن يكون ريال بكامل قوته بعد إصابة بيل وابتعاده عن المباريات لأجل غير مسمى بعد إصابة في الكاحل خلال الفوز 2-1 على ملعب سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.



ولم يخسر متصدر الدوري في اخر 30 مباراة في كافة المسابقات وكان بيل - الذي سيخضع لجراحة الأسبوع المقبل وسيغيب أيضا عن مباراة القمة أمام ريال مدريد في الثالث من الشهر المقبل - سببا رئيسيا في هذا الانجاز.



وسجل بيل سبعة أهداف وصنع ثلاثة خلال 16 مباراة شارك خلالها أساسيا هذا الموسم.



وسيلعب خيخون - الذي يحتل المركز 18 - ولم يفز في أي مباراة خارج ملعبه - على ملعب ريال.



ويحتاج أتليتيكو مدريد - الذي فاز على ايندهوفن 2-صفر أمس السبت في دوري الأبطال - لتقديم نفس الأداء الذي منحه سجلا رائعا في دوري الأبطال عندما ينتقل لمواجهة أوساسونا يوم الأحد المقبل.



وتراجع أتليتيكو للمركز السادس بفارق تسع نقاط خلف ريال عقب الخسارة 3-صفر على ملعبه في قمة مدريد يوم السبت الماضي.
وخسر أوساسونا سبع من بين 12 مباراة في الدوري هذا الموسم.