2016-11-26 | 00:35 الكرة السعودية

الراهب: رسالتي وصلت لزوران .. أريد فرصتي كاملة

بريدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أرجع اللاعب عمر هوساوي مدافع النصر خسارته فريقه على يد التعاون للأخطاء التي ارتكبها النصراويون واستغلها لاعبو التعاون.


وأكد هوساوي في تصريح بعد نهاية المباراة التي كسبها التعاون 2-1 أمام النصر أنهم سيكون محتم عليهم ضرورة العمل على تصحيح هذه الأخطاء من أجل العودة سريعاً وتعويض هذه الخسارة.


وعن الأخطاء الدفاعية في النصر في لقاء اليوم قال هوساوي: "الأخطاء واردة في كرة القدم وبإذن الله سنعمل على تصحيحها في الجولات القادمة".


من جانبه رأى زميله حسن الراهب أن قلة التركيز تسبب في الهدفين اللذين سجلهما فريق التعاون مضيفاً: "كانت المباراة في متناول أيدينا لكن غياب التركيز كلفنا هدفين متتاليين , حاولنا إدراك التعادل لكن تميز دفاع التعاون صعب علينا التسجيل , الدوري لا يزال طويلاً وعلينا مراجعة أخطائنا".


وأضاف الراهب بأن فريقه تأثر أيضاً بالغيابات: "تأثرنا بغيابات اللاعبين المصابين كالجبرين وعوض خميس, هذا شيء لايمكن إغفاله".


وعن توجهه إلى دكة البدلاء بعد الهدف أوضح الراهب أنه ذهب ليوجه رسالة ما :"الرسالة وصلت عبر المباراة , أنا مثلي مثل بقية زملائي المهاجمين لابد أن آخذ فرصتي كاملة , غيابي استمر طويلاً عن المباريات السابقة، ورغم ذلك نزلت وتمكنت من تسجيل الهدف، الجميع يعلم أن آخر مباراة لعبتها كانت أمام الوطني في كأس ولي العهد , أنا أحتاج أن العب , ودائماً بالتأكيد مصلحة نادي النصر هي الأهم".