2018-02-11 | 03:18 الكرة العالمية

ميسي يحتفل بالتأهل إلى نهائي الكأس مع طفليه
مرعب الحراس يلتقط أنفاسه وينتظر سيرو

ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

لا يترك الأرجنتيني ليونيل ميسي، عكس كثير من نجوم كرة القدم، فرصة إلا ويستغلها في البقاء مع عائلته الصغيرة للاسترخاء من عناء التدريبات والمباريات المتلاحقة، خاصة أنه شارك في جميع مباريات فريقه برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، ما عدا لقاء إسبانيول الأخير، حيث لعب في آخر نصف ساعة من المباراة.

وظهر ميسي "30 عامًا" في صور، نُشِرت على "ديلي ميل أون لاين" إلى جانب طفليه تياجو "5 أعوام"، وماتيو "عامان" داخل منزله في برشلونة، ويبدو عليه الاسترخاء والاستمتاع بمجالسة ابنيه عقب الفوز الكبير الذي حققه فريقه على فالنسيا، الخميس الماضي، بهدفين نظيفين في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب المستايا في فالنسيا، ليصعد إلى النهائي، أمام إشبيلية، بمجموع 3-0 في حصيلة المباراتين.

ويتوقَّع ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو طفلًا قريبًا، سيطلقان عليه اسم سيرو، كما أشارا إلى ذلك على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، وساعد فريقه على تصدر الدوري الممتاز بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد، أقرب ملاحقيه، و19 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الرابع، كما أسهم في بلوغ الفريق نهائي كأس الملك، إضافة إلى إحرازه 35 هدفًا في المسابقات كافة، التي يشارك فيها الفريق الكاتالوني، هذا عدا عن تصدُّره قائمة هدافي "لا ليجا" بـ 20 هدفًا.