2015-01-08 | 06:48 مقالات

أتمنى

مشاركة الخبر      

ـ أتمنى أن يكون رئيس النادي الفيصلي جاداً في رغبة ناديه التوجه للشرع لحسم نزاع إداري النادي مدلج المدلج وقائد النصر حسين عبدالغني.

ـ أتمنى أن لا يتدخل أي شخص للإصلاح في القضية وأن لا يظهر من يقول إن الطرفين تصالحا وانتهى كل شيء.

ـ أتمنى أن تستمر القضية حتى ينال المخطئ شرعاً....لأن هناك من الطرفين من هو كاذب ولا بد من كشفه ولن يتم ذلك لو تمت المصالحة... دعوا الأمور تأخذ مجراها ليكون هناك ردع للكاذب.

ـ أتمنى أن تكون إدارة الهلال جادة في رفع قضية ضد المسيئين للهلال في قنوات التواصل الاجتماعي وأن لا يكون هناك تنازل أو تراجع.

ـ أتمنى أي ناد أو منتم للوسط الرياضي يتعرض للإساءة عبر قنوات التواصل الاجتماعي (لأنه ليس الهلال فقط من يتعرض للإساءة) أن يتخذ الوسائل القانونية طريقاً لحفظ حقوقه،

بهذه الطريقة (فقط) نسير على الطريق الصحيح لحماية الوسط الرياضي مما يتعرض له من إساءات.

ـ أتمنى أن تشكل قناة نادي الهلال الفضائية القادمة مصدراً استثمارياً مربحاً للنادي وأن تكون إضافة للإعلام الرياضي السعودي وأن لا تنزلق لمنزلقات التعصب فلدينا في الإعلام الرياضي من التعصب ما يكفي الكون بأكمله.

ـ أتمنى أن أرى ذات يوم قراراً يخص دوري المحترفين وقد صدر من تكتل الأندية. بصراحة حتى الآن لم نشعر بوجود ممثلي الأندية في مجلس إدارة الرابطة وليس هناك أي تأثير للأندية رغم أنها تعد المكون الأساس للدوري.

ـ أتمنى أن لا يبالغ رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد في مديح المدرب كوزمين... يقول رئيس اتحاد الكرة إن عمل كوزمين نال إعجابه وأنه يعمل بأسلوب علمي وأن المنتخب يتطور... أعتقد أننا سمعنا نفس الكلام عن لوبيز كارو عندما كان يدرب المنتخب السعودي ونعلم كيف كانت النتائج... أفهم دور رئيس اتحاد الكرة في تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية لكن (أتمنى) أن يكون ذلك وفق المنطق والواقع دون مبالغة.

ـ أتمنى أن يكون الثنائي (الروماني سان مارتيان) والبولندي سوكالا إضافة لنادي الاتحاد وللدوري السعودي وأن يستحقا بالفعل الهالة الإعلامية الضخمة التي دارت حول التعاقد معهما.

ـ أتمنى (لكنه حلم بعيد المنال) أن لا تتأخر رواتب المحترفين السعوديين لأنهم في النهاية مواطنون سعوديون يعولون أسراً تحتاج لمصاريف منتظمة.

ـ أتمنى أن تحسم لجنة الاحتراف سريعاً ملف اللاعب سعيد المولد لكي تمنح النادي المتضرر من قرارها الوقت الكافي لاتخاذ ما يمكن اتخاذه حيال القرار قبل انتهاء فترة التسجيل.

ـ أتمنى الشفاء العاجل والصحة والعافية للمدرب الوطني القدير خليل الزياني وأن يعود لأسرته مشافى معافى ويعود للوسط الرياضي خبيراً متألقاً...أيام معدودة وتنطلق نهائيات أمم آسيا التي تربطنا مع الزياني بذكرى جميلة للغاية لا يمكن أن ننساها ولا ننسى دور الزياني فيما تحقق للوطن.