2014-09-09 | 07:56 مقالات

نبض الشارع الرياضي

مشاركة الخبر      

ـ تفشي الإصابات في صفوف لاعبي النصر بات ظاهرة ملفتة للنظر، خصوصاً أن (معظمهما) تمزق عضلات.

ـ قبل بدء الموسم الرياضي غاب البولندي ادريان ومع بداية الموسم غاب السهلاوي وماركينهوس وهيرناني واليوم تعود الإصابة لهيرناني ومعه عوض خميس.

ـ لا أعلم هل هذه الإصابات نتيجة أحمال تدريبية أم قصور في التجهيز البدني؟ الجواب لدى طبيب نادي النصر خصوصاً أننا في بداية الموسم الرياضي.

ـ العين الإماراتي ورغم غياب لاعبيه المحليين الدوليين المنضمين لمنتخب الإمارات ومحترفيه الأجانب المنضمين لمنتخبات بلدانهم إلا أن الفريق لعب مباراتين وديتين أمام الشارقة ودبي للاطمئنان على جاهزية البدلاء في وقت لم يخض الهلال أي لقاء تجريبي خلال فترة التوقف.

ـ مازال فريق الشباب يستثمر الضجيج الإعلامي للفرق المنافسة ويعمل بهدوء بعيداً عن الضجيج والوهج الإعلامي.

ـ إذا وفقت إدارة الشباب في التعاقد مع مهاجم متميز بديلاً للسنغالي دياني وللأردني خطاب فإن الشباب سيواصل مسيرته كمنافس قوي على بطولات الموسم.

ـ نترقب سهرة الخميس الكروية الممتعة التي ستجمع الرائد والتعاون وكنا نتمنى لو أنها تمثل تنافساً على مراكز متقدمة أو في وسط الدوري بدلاً من أن تكون تنافساً للهروب من قاع الدوري.

ـ لا يليق أبداً بالرائد والتعاون أن يكونا في مركزيهما الحاليين... الفريقان أقالا أجهزتهما الفنية من أجل تصحيح الأوضاع خصوصاً في لقاء القمة.

ـ التعاون تعاقد مع مدرب بديل بينما الرائد سيخوض اللقاء بالمدرب المؤقت فلمن ستكون الغلبة ؟ الأهم أن نستمتع بلقاء مثير وثري فنياً.

ـ من المبكر جداً الحديث عن أوضاع الفرق في الدوري لكن الجولات الماضية قدمت لنا فريق العروبة بشكل رائع ومقنع للغاية.

ـ يظهر لي أن إدارة العروبة وفقت في التعاقد مع جهاز فني متميز إلى جانب أنها أقدمت على خطوة تسجل لها وتؤكد بعد نظرها وذلك عندما تعاقدت مع النجم الكويتي المتميز والخلوق مساعد ندا.

ـ رحل علي الخيبري عن العروبة فعوضته الإدارة فوراً بلاعب (مماثل) يلعب في نفس المركز (قلب دفاع) وبذات القدم (اليسرى) وهو مساعد ندا من أجل عدم اهتزاز خط الدفاع.

ـ فريق الفيصلي تجاوز الجولات الماضية بمستويات فنية متميزة ونتائج مقنعة للغاية وفي تصوري أن نادي الفيصلي من أفضل الأندية السعودية اختياراً للمدربين إذ سبق له أن قدم لنا المدرب الكرواتي زلاتكو (مدرب العين الإماراتي الحالي) ومارك بريس (مدرب نجران الحالي) ويقدم لنا اليوم مدرباً بلجيكياً جديداً هو ستيف بيمول الذي يبدو أنه يقود الفيصلي لمواقع مطمئنة في منتصف الترتيب.