2018-08-08 | 23:52 الكرة السعودية

مركز الفيصل يستقبل المستجدين.. والأعمار المستهدفة من 1999 حتى 2007
الرسائل تحدد اختبارات الأهلي

صورة التقطت أمس لاثنين من البراعم يتسلمان استمارات التسجيل أمام بوابة مركز الأمير عبد الله الفيصل تمهيداً لتسجيلهما بعد إجراء عملية الاختبارات المطلوبة.. ويظهر مسعد العبسي وبجانبه أحد العاملين في المركز تصوير: علي خمج
تغطية ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

توافدت أعداد كبيرة إلى مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاعات السنية في النادي الأهلي لاستلام استمارات التسجيل، حيث أعلنت إدارة النادي عن طلبات التسجيل للمستجدين من مواليد 1999م وحتى مواليد 2007م للعبة كرة القدم.
وشهد المركز إقبالاً كبيراً من المواهب وأولياء الأمور المتقدمين، علماً أن المركز يستقبل طلبات المستجدين لفئة البراعم للمرة الأولى ــمنذ 10 أعوام بعد أن تم إغلاق أكاديمية النادي والتي كانت مقراً لفرق البراعم بكافة فئاتها العمرية.واقتصرت المرحلة الماضية على استقبال الطلبات . وتوزع الاستمارات على الموهوبين وأولياء أمورهم لتعبئة البيانات المطلوبة قبل استلامها من مسؤولي النادي الذين يتواصلون مع المتقدمين عبر الرسائل النصية على الأرقام المسجلة في الاستمارات لتحديد موعد الدخول للتدريبات والاختبارات بإشراف مدربي الفئات السنية حسب العمر للمتقدم.وكان النادي الأهلي أعلن مسبقاً عن طريق المركز الإعلامي للنادي وحساباته في مواقع التواصل عن البدء في مشروع جديد لاستقبال الموهوبين في كل مناطق السعودية، حيث تم تحديد آلية إلكترونية للتقدم قبل أن يزور كشافو النادي المناطق المطلوبة واكتشاف المواهب وتقديمها للنادي، وكان التقديم الذي انطلق هذا الأسبوع في مقر النادي في شارع التحلية في جدة لم يقتصر على الموهوبين السعوديين، وتم فتح المجال لمواليد السعودية الذين يحملون شهادة ميلاد تثبت ذلك.

تكثيف الأمن
كثفت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل للفئات السنية في النادي الأهلي حراس الأمن الصناعي للحفاظ على النظام وسهولة العمل في استقبال المستجدين، حيث توافدت أعداد كبيرة قام أثناءها رجال الأمن بعمل الترتيبات اللازمة حيث منع الجميع من الدخول إلى مقر النادي والاكتفاء باستلام وتسليم استمارات التسجيل المستوفية للشروط.

مقرات السكن
تتميز الفئات السنية في النادي الأهلي بتوافر سكن مميز للاعبين القادمين من خارج جدة، حيث تم شراء مقرين للسكن في فترة سابقة للاعبي الفئات السنية الذين تم جلبهم من خارج جدة والأجهزة الفنية التي تشرف على الفرق.

المرة الأولى
تستقبل ملاعب مركز الأمير عبد الله الفيصل في النادي الأهلي في مقر النادي بشارع التحلية بجدة طلبات المستجدين لفئة البراعم للمرة الأولى منذ 10 أعوام بعد أن تم إغلاق أكاديمية النادي بشكل رسمي والتي كانت تحتضن المئات من اللاعبين في نفس الفئة وكانت أحد أبرز الداعمين لفرق النادي والمنتخبات السنية إلا أن إدارة النادي فضلت إغلاقها وفتح المدارس في مقر النادي.

الشرقية تستقبل الجدد
خصصت إدارة النادي الأهلي البوابة الشرقية للنادي الواقع بحي الرحاب في جدة والخاصة بمركز الأمير عبد الله الفيصل للفئات السنية لاستقبال اللاعبين المستجدين للفئات السنية من مواليد 1999م وحتى 2007م والتي شهدت ازدحاماً كييراً لتقديم الطلبات وتسليم الاستمارات ومن المتوقع أن تبدأ الاختبارات والتدريبات للمستجدين بدءاً من الأسبوع المقبل.