2018-09-16 | 00:22 منوعات

رانيا: يحاسبونني ويتجاهلون عائلة سمير

رانيا
حوار: حنان الهمشرى
مشاركة الخبر      

غابت رانيا محمود ياسين، الممثلة المصرية، عن الدراما لمدة عامين قبل أن تعود عبر مسلسل “نصيبي وقسمتك 2”، الذي أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وما بين العودة ونجاح “نصيبي وقسمتك 2”، تكشف رانيا ابنة الفنانين الكبيرين محمود ياسين وشهيرة في حوارها مع “الرياضية” خفايا المسلسل، كما تتحدث عن الخطوط الحمراء في مشوارها الفني.
01
هل توقعت نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"؟
توقعت نجاح العمل لأن القصص رائعة، لكنني لم أتخيل أن يكون النجاح بهذا القدر، وردود الفعل فاقت التوقعات، والجماهير أشادت بشخصية أمنية، فهي أم مصرية قريبة الشبه من الكثيرات مهمومة بأبنائها ومشاكلهم، كما ناقشت الحلقات أيضا مشكلة صلة الأرحام.
02
ماذا كانت ردة فعل محمود ياسين وشهيرة عندما شاهدا المسلسل؟
كانا في غاية السعادة لي ولشقيقي عمرو، فالحمد لله رأيهما كان إيجابيا جدا، وأنا سعيدة برأيهما بصدق، لأنهما لن يجاملاني عندما أخطئ.
03
وكيف كانت ردة فعل محمد رياض زوجك الفنان؟
منذ العرض الحصري للمسلسل على قناة OSN كان محمد رياض سعيد جدا، وتوقع له أن يحقق نجاحا قويا لجرأة الفكرة والشكل الذي طُرحت به قضاياه، فكان متفائلا بنجاح هذا العمل.
04
معروف عنك إصرارك على عدم تخطي الخطوط الحمراء.. هل ترين أن هذا الأمر أثّر على نجوميتك؟
كلا، على العكس تماما، فقد أوجد هذا الإصرار ثقة متبادلة بيني وبين المشاهد، أنا فنانة تحترم فنها وجمهورها ولدي مبدأ أريد أن أظل ثابتة عليه، وهو ما جعلني شخصية ناضجة وقوية، وأعتقد أن هذا مكسب أهم من النجومية التي لا أعدّ أن مقياسها هو تخطي الخطوط الحمراء.
05
وماذا تقولين عما يثار حول دعم شقيقك عمرو ياسين لوجودك ضمن بطلات المسلسل؟
ما المانع في ذلك؟ لماذا لا تتحدثون عن عائلة سمير غانم حين يعمل أفرادها مع بعضهم بعضا؟.. أنا أحبهم كثيراً وكذلك عائلة العدل، وفي النهاية أنا ممثلة وأزاول المهنة منذ 20 عاماً، ولا أنكر دور أخي في وجودي بمسلسله، لكن حينما وجد دوراً يلائمني بموافقة المنتج والمخرج مثلما أشرت، وأود أن أتساءل: لماذا نتناسى عدم مشاركتي في الجزء الأول من "نصيبي وقسمتك".