2018-12-25 | 00:31 حوارات

السبيعي: لا أخسر في القمة

بريدة ـ عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

شدد فايز السبيعي حارس فريق التعاون والرائد سابقاً، أن مواجهات الديربي تحمل طابعاً ومذاقاً خاصاً للاعبين والجماهير من واقع الإثارة التي تصاحب المباراة والتنافس التاريخي بين الفريقين، الذي يتعدى كسب النقاط الثلاث.
وأشار السبيعي في حواره مع "الرياضية" ،أن التعاون يبحث عن المقعد الآسيوي بينما هدف الرائد البقاء في منطقة الوسط.
01
كيف ترى مواجهة الديربي؟
مواجهات الديربي تحمل طابعاً ومذاقاً خاصاً للاعبين والجماهير وللإعلام وبخلاف أنه ديربي، فالدوري الموسم الجاري صعب وصعوبة المباراة تكمن بترتيب الفريقين، فالتعاون يبحث عن مقعد آسيوي والرائد يبحث عن مناطق الوسط.
02
أيهما الأقرب للفوز؟
التعاون مستقر فنياً، ولديه هجوم قوي يقوده تاوامبا الكاميروني الخطير، عكس الرائد الذي يعاني هجوميا بسبب انخفاض مستوى بانجورا ووجود مشكلات في خط دفاعه. من ناحية الجاهزية الفنية التعاون الأفضل، لكن كما ذكرت المباراة لا تخضع للجاهزية.
03
حدثنا عن ذكرياتك مع الفريقين.
ذكرياتي كانت جميلة مع الفريقين، وعلى الرغم من قوة التنافس، إلا أن علاقتي كانت مميزة مع الجميع، والمميز أنني لم أخسر مع أي فريق مباراة ديربي.
04
هل كنت تستعد بشكل خاص لمباراة الديربي؟
بالتأكيد يكون هناك استعداد خاص، لأنها تختلف عن بقية المواجهات، وأهتم كثيراً بالاستعداد النفسي من خلال الابتعاد عن الضغوط التي تسبب الارتباك للاعب، إضافة إلى الاستعداد البدني الجيد، لأن المباراة تحتاج لمجهود كبير.