2019-01-09 | 00:09 الكرة السعودية

الجماهير السعودية والإماراتية تساند الأخضر أمام كوريا الشمالية
معا إلى الأبد في مدرجات راشد

صور التقطت أمس للجماهير الإماراتية والسعودية التي حضرت إلى ملعب راشد في دبي من أجل مؤازرة المنتخب السعودي.. ويظهر في الأولى مشجع إماراتي يتوقف لأخذ صورة بهاتفه المحمول للعلم السعودي الذي حمله في طريقه إلى المدرجات.. وفي الثانية الجماهير تحمل علمي الإمارات والسعودية التي جمعتهما لافتة واحدة فيما يظهر في الثالثة 3 مشجعين سعوديين حضروا لمساندة الأخضر خلال لقائه مع كوريا الشمالية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
دبي ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

سطرت الجماهير الإماراتية حضورها بشكل مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مباراته أمس أمام نظيره الكوري الشمالي، ضمن إطار أولى مباريات الفريقين في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019م التي تستضيفها الإمارات.
ورسم الجمهور الإماراتي مع نظيره السعودي لوحة مشرقة من التلاحم بين الأشقاء في مختلف المناسبات على امتداد التاريخ؛ ما زاد جمالية المارد الأخضر الذي توشح بالعلمين السعودي والإماراتي.
وحملت جماهير الإمارات لافتات تتغنى بعمق العلاقة بين البلدين، كتبت عليها عبارات عكست متانة الرابط الاجتماعي، من بينها عبارة "معًا إلى الأبد" و"القلب إماراتي والنبض سعودي.. الأرض أرضك والجمهور جمهورك".

ملعب راشد
سعة الملعب تقدر بـ 12 ألف مقعد
حضرت الجماهير السعودية والإماراتية مبكراً
يحتوي على أكبر مركز إعلامي
في البطولة
قاد رؤساء روابط الأندية السعودية التشجيع في المدرجات