2019-01-09 | 23:08 الكرة السعودية

هوساوي يجتاز الاختبارات.. والغموض يحاصر الشهراني
بيتزي يكافئ اللاعبين ويجهز الشمراني

صورة التقطت أمس لمدرب اللياقة في المنتخب السعودي يتقدم السداسي هوساوي والخليف وغالب والغنام والعمري وغريب لاعبي الأخضر قبل بداية الحصة المسائية تصوير: بدر الحمد
دبي ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

أبدى عمر هوساوي، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومدافعه، جاهزيته اللياقية والفنية للمرحلة المقبلة، بعد أن ظهر بشكل لافت خلال مشاركته في التدريب الذي أجري أمس على ملعب ند الشبا في دبي منذ البداية حتى النهاية.
وشارك ياسر الشهراني، المدافع، في جزء من التمارين الاسترجاعية التي خصصت للاعبين الذين خاضوا مباراة كوريا الشمالية، أمس الأول، قبل أن يجري برنامجًا تأهيليًّا مع الجزائري أبو بكر، طبيب المنتخب واختصاصي العلاج الطبيعي.
وحسب مصادر خاصة بـ "الرياضية"، فإن إصابة الشهراني لا تدعو للقلق، ولن تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة.
وكان الأرجنتيني بيتزي، مدرب الأخضر، قسم اللاعبين في بداية الحصة التدريبية إلى مجموعتين، أدى لاعبو المجموعة الأولى التي خاضت مباراة كوريا الشمالية تمارين استرجاعية، ثم أكملوا برنامجهم في صالة الجاكوزي وحوض السباحة، فيما أدى لاعبو المجموعة الثانية تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة.
ووجه بيتزي جهازه المساعد بتجهيز حمد الشمراني؛ للدفع به أمام لبنان السبت المقبل، إذا دعت الحاجة أو لم يكتمل شفاء الشهراني الذي أصيب في مباراة كوريا الشمالية.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين جولة حرة، أمس، استمرت من الساعة الـ 7 مساءً حتى الـ 12 منتصف الليل، مكافأة لهم على المجهود الذي بذلوه في مباراة كوريا الشمالية وتوجوه بالفوز برباعية نظيفة.