2019-01-12 | 22:34 كأس آسيا 2019

الدباس: كونوا رجلا واحدا

صورة التقطت للدباس رئيس الاتحاد السوري يتحدث إلى السومة خلال خروجهما للتدريب (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السوري)
العين ـ رويترز
مشاركة الخبر      

يعتقد فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أن الكرة باتت الآن في ملعب اللاعبين لتحقيق انتفاضة أمام أستراليا في كأس آسيا، بعد إقالة بيرند شتانجة، المدرب الألماني، وتعيين فجر إبراهيم.
وأحبط المنتخب السوري مشجعيه بالتعادل مع المنتخب الفلسطيني والخسارة أمام الأردن، وسيحتاج الآن إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا، حاملة اللقب، لتجنب الخروج مبكرًا من المسابقة.
وقال الدباس: "فرصة سوريا لا تزال موجودة ولدينا مباراة مع أستراليا، غيّرنا الجهاز الفني، اللاعبون شعروا بالمسؤولية، ولدينا الكثير من النجوم وثقتنا فيهم كبيرة، يجب إعادة الفرحة والبسمة لمن وثقوا فيهم من المشجعين، الكرة في ملعب اللاعبين.
وأضاف: "الإعداد كان على أعلى مستوى، وللمرة الأولى يحدث ذلك لمنتخبات سوريا، رسالتي للاعبين أن يكونوا على قلب رجل واحد، وأن يفعلوا كل ما في وسعهم من أجل سوريا".
وألمح رئيس الاتحاد السوري إلى أن إبراهيم، المدرب الجديد، ربما يحتفظ بمنصبه بعد انتهاء المشاركة في البطولة القارية، وقال: "قررنا أن يكون فجر إبراهيم معنا أمام أستراليا، وهو مشكور وافق على هذه المهمة، وهذا شيء ليس غريبًا عليه، بعد البطولة سيكون هناك تقييم كامل من اتحاد كرة القدم بخصوص تعيين مدرب جديد، وعلى الأغلب سيكون فجر إبراهيم هو المدرب لمنتخب سوريا".