2019-01-16 | 01:16 الكرة السعودية

الأرجنتيني يجتمع مع اللاعبين.. ويعقد مؤتمرا صحافيا
الشهراني يعود بقوة

صورة التقطت أمس للرباعي المولد والبريك والمقهوي والصيعري لاعبي المنتخب السعودي يجلسون على حافظات المياه قبل بداية التدريبات بينما يبدو سالم والبيشي واقفين ناحيتي اليمين والشمال (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
مشاركة الخبر      

يعقد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عند الـ 5.15 من مساء اليوم مؤتمرًا صحافيًا في قاعة المؤتمرات الصحافية بملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، للحديث عن مباراة الأخضر وقطر المقررة غدًا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة لدوري المجموعات.
من جهة أخرى، شارك ياسر الشهراني مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس على ملعب القوات المسلحة في أبوظبي، بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمنتخب بعد اكتمال جاهزيته وشفائه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة كوريا الشمالية خلال الجولة الأولى من البطولة. وركز خوان بيتزي المدير الفني في التدريب على الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أدتا مناورة على منتصف الملعب.
في حين واصل المدافع عمر هوساوي تمارينه الخاصة على فترتين ما بين النادي الصحي والملعب. وكان بيتزي اجتمع باللاعبين قبل بداية التدريب وحذرهم من التهاون أمام قطر وبقية المباريات.