2019-02-19 | 22:57 الكرة السعودية

مدرب الفتح يصف مباراة الأهلي بالصعبة

الأحساء-الرياضية
مشاركة الخبر      

وصف فتحي الجبال مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم المواجهة التي ستجمعه بالنادي الأهلي بالصعبة، حيث إن الفريق المنافس من الفرق الكبرى بالدوري وسيأتي للأحساء بحثًا عن العودة للمنافسة والفوز، كما هو حال فريقنا بعد تحقيق عدد من الانتصارات المتتالية خلال الفترة الماضية .
ويلتقي الفتح مع الأهلي غدا الأربعاء في الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وأكد الجبال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء أن لاعبي الفتح لديهم حماس كبير للفوز بهذه المباراة ومواصلة الانتصارات خاصة وأن هذه المباراة ستكون على أرضه وبين جماهيره.
وأشار المدرب التونسي إلى أن هذا اللقاء يتطلب المزيد من التركيز العالي خاصة وأن الأهلي يمتلك الحلول على الجانبين الفردي والجماعي، فيما علق الجبال على الفوز بالمباريات السابقة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب قائلا :"مازلنا نحتاج لنقاط أكثر ولم نضمن أي شيء وهذا الأمر محفز للمضي قدما، ويبقى الأمر الإيجابي اللعب براحة دون ضغوط ".
من جهته، وصف البيلاروسي نيكيتا كورزون مواجهة الأهلي بالمباراة الهامة والصعبة في الوقت نفسه، قائلا :"الفوز بهذه المباراة سيعطينا دافع أكبر للمضي قدما في تحقيق الانتصارات خاصة وأن الفتح يمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين حققت انتصارات متتالية خلال الفترة الماضية".
وأضاف كورزون: "سنحاول الخروج من المباراة بعدم الخسارة إن لم يكون الفوز حليفنا، ونتمنى أن نرى جماهيرنا بالمباراة خاصة وإنهم هم وقود الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لاقتناص تلك المباراة والحصول على نقاطها ".