2019-03-03 | 01:09 الكرة السعودية

مايكون خارج حسابات النصر

صورة التقطت أمس للثنائي البرازيلي بيتروس وبرونو لاعبي فريق النصر خلال التدريبات استعداداً للقاء الوصل الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

استبعد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، البرازيلي مايكون، مدافع الفريق، من حساباته أمام الوصل الإماراتي غداً، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال آسيا، وذلك بسبب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الأخيرة.

واكتفى مايكون بجلسة علاج في عيادة النادي أمس، ضمن برنامجه التأهيلي، عقب تعرضه لإصابة عضلية غاب على إثرها عن مباراتي الفريق الأخيرتين أمام الفيحاء والشباب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إلى ذلك، واصل الفريق تحضيراته للقاء الوصل بتدريبات عمد الجهاز الفني إلى تقسيمها إلى مرحلتين، الأولى في صالة الحديد المغلقة، وخضع خلالها اللاعبون إلى تمارين لياقية مكثفة، والثانية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، وبدأت بالتركيز على تدريبات لياقية متنوعة، أعقبها المدرب البرتغالي بتمارين تكتيكية خاصة باستخدام الكرة، اختتمها بمناورة طبق فيها عدداً من الجمل التكتيكية. وتغادر بعثة الفريق صباح اليوم إلى دبي، استعداداً للقاء الوصل الإماراتي، ومن المقرر أن يؤدي الفريق الحصة التدريبية الأخيرة مساءً على ملعب زعبيل في دبي.