2019-03-18 | 21:14 الكرة السعودية

الجولة 24.. النصر وحمدالله عنوانها الأبرز

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

انقضت الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالانتصار في أربع مباريات، أبرزها اكتساح النصر لمضيفه الوحدة برباعية، ومواصلة الاتحاد لانتصاراته بفوز غالي على مضيفه الحزم بثلاثية وكان تعادل في مواجهتي الشباب والاتفاق والتعاون أمام الفتح، بينما تأجلت مواجهتين.
وفي بداية الجولة 24 عاد الفيصلي إلى الفوز بعد الخساره في الجولتين الماضيتين أمام القادسية الذي لم يذق طعم الفوز في آخر ست جولات، حيث خسر الفريق الشرقي في خمس مواجهات وتعادل في لقاء أمام الرائد، بينما استطاع الفتح إيقاف سلسلة انتصارات التعاون التي بلغت في أربع مباريات على التوالي، بعد أن فرض عليه التعادل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وفي المقابل حقق الرائد الانتصار السابع له في الدوري أمام نظيره الباطن وعاد على سكة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 8 مواجهات لم يذق طعم الانتصار.
‏وعاد الشباب من الشرقية بتعادل مخيب أمام الاتفاق ليحافظ على مركز الثالث، وواصل فريق الاتحاد انتصاراته، وابتعد خطوة من مراكز الهبوط قافزاً إلى المركز 13 بعد الفوز المستحق أمام الحزم بثلاثة دون رد.
‏وعاد النصر من مكة بمكاسب عديدة، حيث حصد نقاط المباراة الثلاث، وضيق الخناق على المتصدر الهلال وقلص الفارق معه إلى نقطة وحيدة بعد فوزه على ضيفه الوحدة 4-0 "سوبر هاتريك" للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي تربع على صدارة الهدافين بـ21 هدفاً .
هذا، وتأجلت مباراتي الهلال ضد أحد يوم السبت والأهلي أمام الفيحاء في 1 من شهر إبريل المقبل، وجاء تأجيل المباراتين لمنافسة الهلال والأهلي في البطولة العربية.