2019-04-29 | 01:08 الكرة السعودية

الأندية تلتقط الأنفاس خلال توقف الدوري.. وتبدأ ترتيب الأوراق
الشباب آخر العائدين

الرياض ـ حسن الحسن
مشاركة الخبر      

سيكون فريق الشباب الأول لكرة القدم، آخر العائدين إلى أجواء التدريبات بعد فترة من الراحة التي تمتعت بها الأندية خلال فترة التوقف الحالية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفضّلت الأجهزة الفنية للفرق إراحة لاعبيها بعد ختام منافسات الجولة الـ 28 ما عدا فرق الهلال والنصر والاتحاد والتعاون، بسبب مشاركتها في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن تعاود فرق الاتفاق والقادسية وأحد والباطن تدريباتها الخميس الماضي، ويلحق بها الفتح والفيحاء والفيصلي الجمعة الماضي.
وعاودت فرق الأهلي والوحدة والرائد التدريبات أمس، على أن يستأنف الشباب تحضيراته بعد غد. وتراوحت فترة راحة الأندية بين خمسة أيام وسبعة كانت بمنزلة فرصة لالتقاط الأنفاس، وترتيب الأوراق، استعداداً للجولة الـ29 التي تنطلق السبت المقبل وتلعب جميع مبارياتها في توقيت واحد.
وترسم مواجهات الجولة الـ29 معالم الصدارة والقاع في ظل الغموض الكبير الذي يكتنف هوية الفائز باللقب، وكذلك الفريقين الهابطين بعد أن تأكد هبوط أحد رسمياً إلى دوري الأولى. ويبرز في واجهة هذه المباريات لقاء الاتفاق والهلال، فيما يحل النصر ضيفاً على الحزم، ويلتقي الاتحاد مع الفتح، ويستقبل الفيصلي ضيفه الأهلي، ويواجه الشباب ضيفه التعاون، ويلتقي الوحدة مع القادسية، وأحد مع الباطن، والفيحاء مع الرائد.