2019-10-12 | 01:38 منوعات

يستمر 5 أيام بمشاركة 380 عارضا من 20 دولة
الآلاف يدشنون معرض الصقور

صورة التقطت أمس لزوار معرض الصقور والصيد السعودي الثاني الذي يستمر خمسة أيام بمشاركة 380 عارضًا من 20 دولة.. ويضم المعرض 30 قسمًا من أبرزها قسم الأسلحة الذي جذب 30 ألف زائر.. ويبدو الحضور لحظة الاستعداد للدخول إلى المعرض(المركز الإعلامي ـ نادي الصقور)
الرياض ـ سلطان العتيبي
مشاركة الخبر      

شهد افتتاح الدورة الثانية لمعرض الصقور والصيد في الرياض، أمس، إقبالًا منقطع النظير للاستمتاع بالفعاليات الكثيرة التي يضمُّها المعرض، الذي يستمر حتى الثلاثاء المقبل، بمشاركة 380 عارضًا من 20 دولة من جميع أنحاء العالم، وينظِّمه نادي الصقور السعودي.
وعلى مساحة 36 ألف متر مربع، تجوَّل عشرات الآلاف من الزوار في مختلف أقسام المعرض الـ 30، منها قسم المستلزمات البيطرية والصقور، الأسلحة وأدوات الرحلات البرية، والفنون التشكيلية، إضافة إلى الأجنحة التفاعلية للتعريف بثقافة الجزيرة العربية واهتمام السعودية بالصقور، إلى جانب عرض تجارب الدول المشاركة.
ويهدف المعرض المنظَّم ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي انطلق أمس، إلى تعزيز ثقافة المحافظة على الصقور وهواية الصيد ‏بها لدى الأجيال الجديدة من خلال توفير منصة متكاملة، يلتقي فيها الخبراء والعارضون، وهواة الصيد من مختلف المناطق السعودية ودول الخليج والعالم.