2019-10-12 | 01:48 منوعات

الكوريون.. 4 ساعات تهز «الدرة»

صورة التقطت أمس من الحفل الذي أحيته فرقة BTS الكورية على ملعب الملك فهد الدولي في افتتاح فعاليات موسم الرياض.. وفي الإطار أعضاء الفرقة قبل الحفل كما ظهرت في حسابهم الرسمي في تويترتصوير: هديل البريكي
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

أطلقت فرقة BTS الكورية، أمس، العنان لحناجر عشرات الآلاف من معجبيها الذين احتشدوا في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض طوال أربع ساعات لمتابعة الحفل الساهر، الذي دشنت به الفرقة فعاليات موسم الرياض، التي تستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.
وغنَّت الفرقة أشهر أغنياتها التي تنوَّعت بين الهادئة والصاخبة، منها "فيك لوف"، و"فاير"، و"بويز فلاي"، و"آي نيد يو"، وغيرها من الأغنيات التي تصدرت تصنيفات البليبورد الأمريكي. وارتدى أعضاء BTS السبعة زيًّا أبيض اللون، وتوزعوا على مختلف جنبات المسرح، الذي أُعدَّ بشكل يمنح الجمهور، المقدَّر عدده بأكثر من 75 ألفًا، مشاهدةً أفضل وسط الأضواء المبهرة، وبوجود الشاشات الكبيرة التي تم توزيعها بشكل يتيح للحضور مشاهدة أدق التفاصيل.
وقد تنوَّعت جنسيات الجمهور بين السعودية والعربية والأوروبية والآسيوية، خاصةً أبناء الجالية الكورية الذين حضروا بكثافة من جميع أنحاء السعودية.
ويأتي حفل الفرقة ضمن جولتها العالمية التي تحمل عنوان "Love yourself.. Speak Yourself".
- تنظيم مثالي
انتشر عشرات المنظِّمين حول الملعب المكتظ بالجمهور لمتابعة الوضع عن كثب، ومعالجة أي إشكالات تنظيمية قد تحدث.
كما شوهد الآلاف من الجمهور خارج الملعب بعد أن فشلوا في الحصول على تذاكر لحضور الحفل الذي انطلق بالألعاب النارية والأضواء الليزرية التي نالت أيضًا إعجاب الحاضرين.
- انسياب مروري
بذلت الجهات المختصة، أمس، جهودًا كبيرة من أجل استيعاب الكثافة الكبيرة التي شهدها ملعب الملك فهد، إذ حضرت أعداد كبيرة من الجمهور لمشاهدة حفل فرقة BTS الكورية، وكذلك عقب نهاية الحفل من ناحية تنظيم الخروج بسلاسة، والوصول إلى الطرق المؤدية إلى مختلف أنحاء الرياض.
- البوابات.. حشود وعبور سلس
سمحت اللجنة المنظِّمة لحفل فرقة BTS الكورية، أمس، للجمهور بدخول ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في الـ 04:30 عصرًا حتى يتخذ كل شخص مقعده بشكل سلسل قبل انطلاق الحفل، الذي شهد حضور أعداد كبيرة، وبدأ في الـ 07:30، وانتهى في الـ 11:30 مساء. وسُجِّل حضور نحو 55 ألفًا إلى الملعب قبل الحفل بساعات، ومع ذلك جاء التنظيم سلسلًا، ولم تكن هناك أي اختناقات تُذكر أمام بواباته الست التي تم تشغيلها لدخول الجمهور.