2019-12-05 | 00:18 مواسم السعودية

جوشوا: «سأعود إلى مكاني» ورويز يرد: «سأصنع التاريخ في الدرعية»
حلبة الدرعية.. القتال يبدأ مبكرا

صورة التقطت أمس للبريطاني آنتوني جوشوا والمكسيكي آندي رويز الملاكمين يتحديان بعضهما بعضا بعد الانتهاء من المؤتمر الصحافي الذي عقد للحديث عن نزالهما التاريخي الذي يعقد السبت المقبل، في ميدان الدرعيّة(المركز الإعلامي ـ موسم الدرعية)
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

تفصلنا ثلاثة أيّام عن أكبر نزالات الملاكمة في العصر الحديث، حين يبحث البريطاني آنتوني جوشوا عن ثأره واستعادة ألقابه من أمام المكسيكي آندي رويز، السبت المقبل، في ميدان الدرعيّة، التحفة المعماريّة التي تتسع لأكثر من 15 ألف متفرّج، التي تم بناؤها خصّيصاً لهذا النزال في عاصمة التاريخ الدرعيّة، وسط ترقّب جماهيري وإقبال كبير على شراء التذاكر من آلاف الجماهير من خارج السعودية وتحديداً من 65 دولة مختلفة.
وقد واجه ملاكما أمسية نزال الدرعيّة التاريخي الإعلام في مقر المنصّة الملكيّة لموسم الدرعيّة والتي اكتظت بحضور أكثر من 100 ممثّل لوسائل إعلاميّة عالميّة ومحليّة للحديث بشكل مفصّل عن استعداداتهما الفنيّة والذهنيّة للقاء الكبير وما يعدان به الجماهير.
من جانبه، أوضح آندي رويز حامل لقب بطولة العالم المكسيكي، أنه استعد جيدا للنزال وقال: "تدربت كثيراً إلى يوم السبت، قد صنعت التاريخ في شهر يونيو وأنا هنا في السعودية لصناعة التاريخ مرة أخرى في الدرعية. أعلم أن جوشوا مستعد تماماً وخسر الكثير من الوزن ولكنني مستعد له بشكل كامل. لن أترك هذه الأحزمة الجميلة تذهب إلى خصمي، من المستحيل أن أتخلى عن حلمي".
إلى ذلك، قال البريطاني آنتوني جوشوا، "هي رابع مرة أنافس فيها على لقب بطل العالم. أنا جائع للانتصار. لست هنا للمشاركة، ولكن للعودة إلى مكاني الطبيعي. أعرف ما أفعله، أنا وآندي مختلفين في الأسلوب، ولكن ما يجب علي فعله هو أن أستخدم الوقت على الحلبة بطريقة أفضل. لم أتأثر كثيراً بعد النزال الأخير، ما زلت أملك نفس الشغف".