2019-12-13 | 01:05 مواسم السعودية

العامري: حددنا موقع المواهب السعودية.. وترقبوا منكي هاوس
5 مسارح.. تحتضن أكبر مهرجان موسيقي

صورة التقطت أمس من التحضيرات لمسرح مدل بيست في درة الرياض والذي يحتضن أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

وضعت اللمسات الأخيرة على اطلاق أكبر مسارح في موسم الرياض وتقع في درة الرياض وتحتضن مهرجان الموسيقي الأكبر في الشرق الأوسط، “مدل بيست”، الذي ينطلق من 19 إلى 21 ديسمبر في درة الرياض، وبحسب القائمين على الفعالية فإنه تم بناء خمسة مسارح تم إنشاؤها لهذا الحدث بأفضل المعايير العالمية، لتكون الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط ودول العالم.
من جانبه، قال أحمد العماري، دي جي وعضو فريق مهرجان “MDL Beast”: “يتيح المهرجان للجمهور فرصة الاستمتاع بكل حواسهم مع الموسيقى والتجارب التفاعلية. وبناءً على حرصنا لتأمين أفضل المهرجانات التي تلبي كافة الأذواق الموسيقية، تم بناء خمسة مسارح كبرى تواكب تطلعاتهم وتلبي رغباتهم، وتم تصميمها لتضاهي أكبر المهرجانات الدولية. ويتميّز المهرجان بتقنيات مبتكرة وتجهيزات متطورة وعروض فنية تقدّم من جميع أنحاء العالم.”
وأشار العماري إلى أن المهرجان يضم مسرح أندرجراوند بيست “1و2”، وهما مسرحان يستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين، مبيناً أنه انطلاقاً من حرص مهرجان “مدل بيست” ودوره كمنصة تهدف إلى تمكين المواهب السعوديين وعرض مهاراتهم أمام الجمهور، فقد تم إنشاء مسرح سعودي بيست مخصص للمواهب السعودية الناشئة.
واستطرد: “يقدم مهرجان “مدل بيست” سلسلة مطاعم ضخمة تشمل مطعم “منكي هاوس”، وبازار “فود ماركت” للمأكولات التي تضم 60 محلاً يقدم مأكولات بإشراف طهاة عالميين من جميع أنحاء العالم”.