2019-12-13 | 21:16 مواسم السعودية

مسرح أبو بكر.. نُفذ في 27 يوما

صورة التقطت أمس لزكي حسنين أثناء حديثه إلى الزميل مازن العسرج (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

خطف مسرح أبو بكر سالم في منطقة البوليفارد، إعجاب الجماهير التي حضرت فعاليات موسم الرياض، وذلك لما يمثله من تحفة فنية صممت بطريقة رائعة حازت على إعجاب كل من زوار المسرح. وقال لـ”الرياضية” زكي حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة “بنش مارك”، وعضو اللجنة والتي نفذت المسرح: “تم تنفيذه في فترة زمنية لا تتجاوز الـ27 يوماً، حيث تم التصميم في فترة وصلت إلى أسبوع كامل، فيما تم التنفيذ خلال 20 يوماً”، مقدماً شكره إلى هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ على ثقته ودعمه المستمر لشركة “بنش مارك”.
وعن إشرافهم على جلسات ليالي الدراعة أخيراً والتحول في جلب عدد من نجوم الأغنية السعودية والعربية أجاب: “المكان يستحق هذا التنظيم، ونحن بصدد الاتفاق مع إحدى القنوات لنقلها خلال المرحلة المقبلة”.
وبيّن العم زكي ـ كما يلقبه العاملون معه ـ أن عدد الأيدي العاملة في تنظيم الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض يصل إلى ما يقارب الـ1000 شخص، 90 منهم هم من موظفي شركته، مشيراً إلى أنهم في “بنش مارك” يحرصون على الاستعانة بالكوادر السعودية في تنظيم وإدارة الحشود والأمن وكافة الأمور المتعلقة بتنظيم الحفلات في موسم الرياض. وأشار عضو اللجنة الفنية في هيئة الثقافة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد عودة حفلات السعودية في عدد من مناطق السعودية، كما أن موسم جدة المقبل سيشهد مفاجأة سيتم الكشف عنها قريباً.