2019-12-20 | 02:06 مواسم السعودية

حمامة: جمهور الموسم فاجأني

صورة التقطت للفنان حمامة أثناء حديثه إلى الزميلة هديل البريكي (صورة خاصة بالرياضية)
حوار: هديل البريكي
مشاركة الخبر      

قدمت ليالي البوليفارد الكثير من الفنانين والفنانات الشباب من خلال إطلالتهم ضمن فعاليات موسم الرياض، وأحيوا حفلات غنائية عدة سجلت نجاحاً لافتاً، ومن بين الأسماء الشابة المعروفة في الساحة الفنية الفنان ناصر حمامة، الذي تألق من خلال الحفلة التي قدمها في ليالي الدراعة، ويُعد من الفنانين الصاعدين الذين سجلوا حضوراً بارزاً.. التقيناه في هذا الحوار:
01
حدثنا عن تجربتك في موسم الرياض ؟
كانت تجربتي الأولى ضمن احتفالات الموسم في ليالي الدراعة وقدمت عدداً من الأغاني المعروفة على المسرح لمدة ساعة ونصف الساعة، كانت تجربة جميلة، وأشكر جميع القائمين على جهودهم لإنجاح هذا الموسم .
02
كيف لاحظت إقبال
الزوار ؟
فوجئت من لحظة إعلان الحفل بأن الأماكن كلها امتلأت في ليالي الدراعة عن طريق التطبيق المخصص لحجز المطاعم، واستمتعت بغنائي أمام جمهوري الذي تفاعل معي .
03
كيف تجد دعم الهيئة العامة للترفيه على استقطاب المواهب السعودية الشابة من الفنانين ؟
أشكر جميع القائمين على هيئة الترفيه على إتاحة الفرصة لنا بالمشاركة ودعمنا ضمن احتفالات الموسم ومقابلة جمهورنا، خلال الفترة السابقة كثير من زملائي من المواهب الشابة شاركوا في احتفالات الموسم في مختلف المناطق المخصصة للاحتفال.
04
تخيل هو شعار موسم الرياض، هل كنت تتخيل أن هذه الفعاليات ستكون في الرياض ؟
شاهدت جميع الإعلانات التي سبقت الموسم إلا أن الواقع “صدمني”، لم أتخيل أكيد أن هذه الفعاليات في الرياض ، سابقا كنّا نبحث عن أماكن جديده نذهب لها وقت الفراغ لكن حاليا الموضوع أسهل بكثير.
05
هل ستكون لك أي مشاركات مقبلة في الموسم ؟
أطمح لأن ألتقي جمهوري مرة أخرى طبعاً، لكن حتى الآن لا يوجد شيء خلال الفترة المقبلة، وإن شاء الله يكون لنا حضور قبل نهاية الموسم.