2019-12-25 | 22:17 مواسم السعودية

المطرب السوداني يكشف الخفايا قبل حفل شتاء الرياض
حسين: انتظروا ليلة تاريخية

صورة التقطت أمس لحسين الصادق المطرب السوداني يلتقط “سيلفي” مع إسراء عادل وحازم حلمي المذيعين إضافة إلى أمول المنير الممثلة السودانية أمام فندق ماريوت الرياض قبل ليلة السودان اليوم في البوليفارد تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح
مشاركة الخبر      

وصف حسين الصادق، المطرب السوداني، مشاركته في حفل ليلة “سودان المحبة” بالتاريخية، مؤكداً أنه أكثر حماساً وتشوقاً للقاء معجبيه في العاصمة السعودية الرياض.
ويحتضن مسرح أبوبكر سالم في منطقة “بوليفارد الرياض” حسين الصادق المطرب السوداني، ومواطنيه محمد الأمين الفنان المخضرم، ونانسي عجاج الفنانة الشابة، في حفل مساء اليوم ضمن فعاليات شتاء الرياض.
وكشف لـ”الرياضية” حسين الصادق أو الدكتور، كما يطلق عليه معجبوه، أنه سيقدم في الحفل مجموعة متنوعة من أغنياته يمزج فيها بين القديم والجديد، وأبرزها الأغنية الوطنية “قبليتي حرية”.
ووجه رسالة إلى معجبيه، قائلا: “انتظروا ليلة تاريخية في حدث عالمي يتسابق الجميع للمشاركة فيه، وسعادتي كبيرة بالمشاركة في حفل يجمعني بالموسيقار محمد الأمين، ونانسي عجاج”.
وعبّر حسين الصادق عن خالص شكره لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على دعوتهم للمشاركة في حفلات موسم الرياض، منوهاً بالعلاقة الراسخة التي تربط بين الشعبين السعودي والسوداني.