2020-02-09 | 22:42 منوعات

الناشر الشهير يعيد ترتيب الوسط الشعبي.. وينتقد الفراع الإعلامي
السبيعي يجهز «المختلف» الجديدة

صورة التقطت أمس لناصر السبيعي الشاعر والناشر الإعلامي يتحدث مع عبد الله الرويلي الشاعر وهاني الشحيتان الصحافي في مخيم حسين القحطاني الشاعر ورجل الأعمال في شمال الرياض العاصمة السعودية تصوير: فهد المري
الرياض ـ راكان المغيري
مشاركة الخبر      

يستعد ناصر السبيعي الشاعر الكويتي وناشر مجلة المختلف الشهيرة لإطلاق منصة شعرية جديدة تتناسب مع المرحلة الإعلامية الحالية.
وأوضح لـ”الرياضية” السبيعي أن الوسط الشعري يعاني غياب المنصة الإعلامية الرصينة القادرة على احتواء مواهب القصيدة ورعايتها نجوم الكلمة الإبداعية.
وأضاف السبيعي قائلًا “المنصة الجديدة التي سيتم إطلاقها تسعى إلى صناعة نجوم جدد في الساحة مع الاهتمام بالشعراء المرموقين على غرار ما كانت تقدمه مجلة المختلف قبل توقفها مطلع العقد الماضي”.
وأردف: “هذه المنصة التي نعمل عليها حاليًا تعد متكاملة وتستهدف جميع الجماهير ومحبي الشعر ومتذوقيه وتسهم في تقديم الشعر الأفضل”.
وبيَّن السبيعي أن منصات التواصل الاجتماعي حاليًا لا تُعد منصات شعر ولا تخدم الشعر بالصورة المأمولة. وقال: “لا يقتصر دورنا على التقديم بل الدعم اللازم والاستشارة التي تخدم الشعراء وتسهل مهمة وصولهم إلى المتلقي بما يضمن استمرارية توهجهم”.
ورفض ناصر السبيعي الإفصاح عن موعد محدد لإطلاق المنصات الجديدة.