2020-02-20 | 23:58 الكرة السعودية

اليوم.. الأهلي يأمل بفض شراكة «الثالث» مع الوحدة

جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في الابتعاد بالمركز الثالث، عندما يستضيف نظيره الفتح، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد تعثر الوحدة منافسه على المركز، بالخسارة أمام الفيحاء في وقت سابق اليوم ضمن مباريات ذات الجولة.
وانتعش الفريق الغربي قبل المواجهة باستعادة السوري عمر السومة والجزائري يوسف بلايلي والبوسني ألفيس ساريتش، بعد تعافيهم من الإصابة، ما عزز الخيارات الهجومية لمازن بهكلي مدرب الفريق المؤقت، وقوى موقف الفريق قبل المواجهة.
ومن جهة ثانية، يسعى لاعبو الأهلي إلى تعويض خسارتهم في الجولة الماضية بهدفين أمام الوحدة، والاقتراب أكثر من المتصدر الهلال والوصيف النصر.
ويدخل أصحاب الأرض إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة وفي رصيدهم 33 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوحدة الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي، بينما يملك نظيره الفتح 12 نقطة بالمركز الـ 16 والأخير.
وكانت مواجهة الدور الأول قد انتهت بخسارة الفتح صاحب الضيافة 0-2، ضمن الجولة الرابعة للدوري المحلي.
وتسبق مواجهة الأهلي مباراة تجمع بين أبها صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة، مع نظيره العدالة الذي حصد 13 نقطة وضعته بالمركز الـ 15، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.
وفي المواجهة ثالثة في ذات اليوم يحل فريق الاتفاق صاحب المركز الـ 12 في الترتيب بـ 20 نقطة، ضيفاً على الفيصلي الذي يحتل المركز السابع بـ 28 نقطة، في تمام الـ 6:30 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.