2020-03-06 | 23:39 الكرة السعودية

بغياب الجماهير.. قطبا الرياض أمام تحد الفيصلي والاتفاق

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يختتم فريقا النصر والهلال مباريات الجولة الـ21 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، في طريق سباقهما على البطولة، حيث يحل الأول ضيفاً على الفيصلي فيما يستضيف الثاني نظيره الاتفاق في آخر مواجهات الجولة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وستغيب الجماهير عن المواجهتين بعد تعليق وزارة الرياضة الحضور الجماهيري في كافة المنافسات الرياضية اعتباراً من السبت إلى أجل غير مسمى، في إجراء احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا.
وتلعب مباراة النصر ومضيفه الفيصلي، قبل مواجهة الهلال والاتفاق، ويدخل الأصفر العاصمي المواجهة في المركز الثاني برصيد 42 نقطة متأخراً عن نده الهلال متصدر الترتيب بفارق 5 نقاط، وسيعمل على العودة بنقاط المباراة من أجل المحافظة على حظوظه في الاحتفاظ بلقب البطولة.
ويسعى النصر إلى كسب نقاط المباراة لتعويض تعثره بالتعادل 2-2 أمام الأهلي في الجولة الماضية، الأمر الذي جعل فارق النقاط يتسع بينه والهلال الذي حقق الفوز في ذات الجولة على التعاون بهدف دون رد.
واستعاد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق خدمات لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بعد تعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية إلى جانب عودة عبدالفتاح آدم للمشاركة مع الفريق.
وفي المقابل سيعمل الفيصلي،على مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على العدالة بهدفين ويدخل المواجهة في المركز السادس برصيد 31 نقطة.
وفي المباراة الثانية يواجه الهلال ضيفه الاتفاق وسيعمل الأزرق على توسيع أو الإبقاء على فارق الـ 5 نقاط بينه وملاحقه النصر، وزيادة حظوظه بالتتويج باللقب.
وطبق الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق خلال الصحة التدريبية الختامية،عدداً من الجمل الفنية والتدريبات التكتيكية.
بدوره رفع الاتفاق راية التحدي قبل قدومه إلى الرياض وأكد لاعبو الفريق الشرقي عزمهم على العودة بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق في الجولتين الماضيتين من أجل الابتعاد من مراكز الهبوط.