2020-03-12 | 00:05 الكرة السعودية

الأهداف المبكرة تحرم الأهلي 23 نقطة

صورة التقطت أمس للاعبي التعاون يحتفلون مع البرازيلي نيلدو بعد تسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى الأهلي.. وتبدو الحسرة واضحة على المؤشر لاعب الأهلي تصوير: بشير صالح
بريدة ـ عبدالله العبيد
مشاركة الخبر      

خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم من مضيفه التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمهعما أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 22 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الخسارة الثالثة له في الجولات الخمس الأخيرة، بينما يعد الفوز هو الأول للتعاون بعد سبع جولات.
وهذه هي المباراة الـ 11 التي يستقبل فيها الأهلي هدفًا مبكرًا في مرماه، والثامنة التي يفشل فيها في تعديل النتيجة إلى فوز أو تعادل، بينما نجح في قلب النتيجة إلى فوز في ثلاث مباريات، وهي مبارياته أمام كل من: التعاون في الجولة السابعة والرائد في الجولة 15، والاتفاق في الجولة 17.
وبلغ مجموع النقاط التي خسرها الأهلي بالأهداف المبكرة 23 نقطة من 7 خسائر وتعادل واحد. وتوقف رصيد الأهلي عند 37 نقطة بينما رفع التعاون رصيده إلى 32 نقطة.

غياب اضطراري
منعت الإصابات المتنوعة البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرب فريق التعاون الاستفادة من خدمات الرباعي طلال عبسي وفيصل درويش ومحمد السهلاوي وريان الموسى من اللعب أمام الأهلي أمس ضمن الجولة الـ 22 لدوري المحترفين، اذ يعاني العبسي كدمة في الركبة بينما يعاني الثلاثي تمزقات عضلية مختلفة الدرجات.

ضوء أخضر
نجح البورندي سيدريك أميسي لاعب فريق التعاون في تخطي الفحص الطبي الذي خضع له صباح أمس، إذ كان قد تعرض لإصابة أثناء مباراة الهلال في الجولة الـ 19، وكان خارج حسابات المدرب حتى قبل المباراة بـ 24 ساعة. وقرر البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرب الفريق وضعه في القائمة بعد أن منح الضوء الأخضر .


ساريتش: التعاون استحق الفوز
قدم الكرواتي ألفيس ساريتش لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم اعتذاره لجماهير النادي عن الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام التعاون بهدف دون مقابل، وقال: لعبنا كرة قدم جميلة، دفاعيًا وهجوميًا، وكنا الأفضل لكننا لم نوفق في التسجيل وهذه كرة القدم وهذه الحياة لا يوجد فيها شيء ثابت، نعتذر لجماهيرنا ونعدهم بالتعويض أمام النصر في الجولة المقبلة. وأضاف: كنا ندرك أن المباراة مهمة، وأمام فريق قوي. بذلنا كل ما في وسعنا من أجل الفوز، إلا أننا لا نستطيع لعب كل المباريات بمستوى ثابت، فالتعاون لعب بشكل جيد ويستحق الفوز.