2020-09-11 | 23:54 منوعات

غدا رحلة جديدة تنطلق.. والأسعار تبدأ بـ 7 آلاف
الهضبة يُطرب ركاب كروز

صور التقطت أمس الأول لسفينة “الكروز” السياحية التي تجوب موانئ السعودية وتأتي ضمن فعاليات موسم صيف السعودية “تنفس”، وتضم 8 مطاعم فاخرة ومسبحين إلى جانب اقامة فعاليات عدة على متن السفينة في رحلة تستغرق من 3 إلى 4 ليالي تصوير محمد المانع
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تنطلق رحلة جديدة لسفينة “الكروز” السياحية غدًا، حيث تجوب الموانئ السعودية، وتأتي ضمن فعاليات موسم صيف السعودية “تنفس”، وبحسب القائمين على الرحلة السياحية، فإن عمرو دياب، الفنان المصري، سيكون حاضرًا من أجل إحياء حفل غنائي، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية تفاديًا لجائحة كورونا.
وبحسب الموقع الرسمي للحجوزات فإن الأسعار تبدأ من 7 آلاف ريال للشخصين لمدة 3 ليالٍ.
إلى ذلك، تتوقف في عدد من الموانئ منها على ساحلي البحر الأحمر والخليج العربي.
وتنطلق الرحلة من ميناء الملك عبد الله بداية تشغيل الرحلات السياحية، مرورًا بميناء ينبع التجاري، ومنه إلى جزيرة سندالا في منطقة نيوم.
وبحسب منظمي الرحلة، فإن الزوار سيتمكنون من الاطلاع على الجزر والشواطئ والطبيعة، وتقديم عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
إلى ذلك، تحوي السفينة 8 مطاعم فاخرة، وبركة سباحة، إضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي ستُقدم على المسرح، كما تم وضع برامج تعليمية وترفيهية واستكشافية على ظهر السفينة.
يذكر أنه سيتم إشغال 75 في المئة من حجم الطاقة الاستيعابية للسفينة، وذلك بهدف تحقيق مسارات التباعد الاجتماعي بين السياح، فيما تتضمن الرحلات نوعين من المسارات، الأول يمر بشاطئ الرأس الأبيض في ينبع، ومن ثم العودة إلى نقطة البداية لمدة 3 ليالٍ، ويمر المسار الثاني، بشاطئ الرأس الأبيض في ينبع ونيوم ومن ثم العودة إلى نقطة البداية على مدار 4 ليالٍ.