2021-01-02 | 21:33 الكرة السعودية

هوساوي: نستحق خسارة التعاون

مكة المكرمة- الرياضية
مشاركة الخبر      

اعتذر معتز هوساوي قائد فريق الأهلي عن الخسارة بثلاثية أمام ضيفهم التعاون، السبت، والتي تسببت في فقدان الفريق لفرصة اعتلاء صدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنهاية الجولة الحادية عشر.
وقال هوساوي في تصريحات للناقل الحصري عقب المباراة:" لم نكن نستحق الحصول على الثلاث نقاط، التعاون كان الأفضل واستطاع الوصول إلى مرمانا".
وأضاف:" في غرفة الملابس بين الشوطين تحدث معنا المدرب عن ضرورة العودة في الشوط الثاني؛ وتماسكنا دفاعياً لكننا لمن نتمكن من التسجيل وتعديل النتيجة ونعتذر لجمهورنا عن التفريض في فرصة الصدارة".
وعن المشاكل الدفاعية التي ظل يعاني منها الأهلي قال هوساي:" نعمل في التدريبات على تلافي مثل هذه الأخطاء ونعد بالأفضل خلال المباريات المقبلة".
بدوره، أكد الغاني صمويل أوسو لاعب الأهلي أنه في انتظار معرفة موقف النادي الغربي من تجديد عقده، مبيناً أنه لا يعرف إذا كان سيواصل مع الفريق.
وعن الخسارة الكبيرة أمام التعاون قال أوسو:" لم نكن حاضرين بصورة جيدة في أرضية الملعب.. ولا تسالوني عن التكتيك فهذا شأن يخص المدرب".
وخسر الأهلي أمام ضيفه التعاون 0-3 في المواجهة التي كان يأمل فيها الفريق اعتلاء الصدارة عقب تعثر الهلال في ذات الجولة بالتعادل؛ لكن الفريق الأخضر خسر نقاط المباراة، وبقي في مركزه الثاني.