2021-01-30 | 20:30 الكرة العالمية

ريال مدريد يسقط أمام ليفانتي

برشلونة- الألمانية
مشاركة الخبر      

سقط فريق ريال مدريد في فخ الخسارة أمام ليفانتي مضيفه 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقدم ريال مدريد بهدف سجله ماركو أسينسيو عند الدقيقة 13 وتعادل ليفانتي بهدف سجله خوسي لويس موراليس في الدقيقة 32 قبل أن يسجل روجر مارتي الهدف الثاني لليفانتي عند الدقيقة 78.
وأهدر روجر مارتي ركلة جزاء لفريق ليفانتي عند الدقيقة 63 ولعب الريال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة بعد طرد إيدير ميليتو.
وتوقف رصيد ريال مدريد عند 40 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف أتلتيكو مدريد الذي يواجه قادش الأحد، فيما رفع ليفانتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع.
وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين، وفي الدقيقة الثامنة وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيدير ميليتو، لاعب ريال مدريد، بعدما قام بعرقلة سرجيو ليون على حدود منطقة الجزاء مانعا هجمة مرتدة واعدة لفريق ليفانتي.
وعلى عكس سير اللعب سجل الريال هدف التقدم عندما مرر توني كروس كرة خلف مدافعي ليفانتي إلى ماركو أسينسيو الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى دخل منطقة جزاء ليفانتي وأصبح في مواجهة فرنانديز الحارس ليسدد الكرة إلى داخل المرمى.
وأسفرت هجمات ليفانتي عن تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 32 عندما مرر خورخي ميرامون كرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها خوسي لويس موراليس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق كرته الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني، ظل اللعب منحصراً في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 62 والتي شهدت احتساب الحكم لكرة لجزاء لفريق ليفانتي بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بعدماعرقل فينيسيوس جونيور منافسه كارلوس كليرك داخل منطقة الجزاء، ليسددها روجر مارتي في الدقيقة 64 ولكن كورتوا تألق وتصدى لها.
وشهدت الدقيقة 78 تسجيل ليفانتي للهدف الثاني عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير لتصل إلى إينيس بردهي الذي مررها روجر مارتي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عانقت الشباك، ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ليفانتي على ريال مدريد 2-1.