2021-02-07 | 17:21 الكرة السعودية

غاب حمدالله وجوميز والسومة .. وتصدّر 5 هدافين

الرياض - إبراهيم الأنصاري
مشاركة الخبر      

غاب الثنائي، المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، والفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، عن المنافسة على صدارة ترتيب هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بعد مرور 17 جولة، على عكس الموسم الماضي حين كان الثنائي يتنافسان بشراسة على قمة الهدافين في الجولة نفسها.
وتصدر الفرنسي جوميز صدارة الهدافين بعد مرور 17 جولة من الدوري الموسم الماضي برصيد 14 هدفاُ، في حين حل المغربي عبدالرزاق حمدالله ثانياً برصيد 12 هدفاً، وحل السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 11 هدفاً.
وأنهى حمدالله الموسم متصدراً للهدافين برصيد 29 هدفاً للموسم الثاني على التوالي متفوقاً على منافسه جوميز الذي حل ثانياً برصيد 27 هدفاً، والسومة ثالثاً بـ19 هدف.
في الموسم الجاري يتنافس كل من السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب أبها، والسعودي حسن العمري لاعب القادسية، والبرتغالي فابيو آبرو لاعب الباطن، والرأس أخضري جوليو تافاريس لاعب الفيصلي، والأرجنتيني إيمليو زيلايا لاعب ضمك، على صدارة الهدافين في الدوري بعد مرور 17 جولة، فيما يغيب عنهم في القمة التهديفية الثلاثي السومة الذي يملك 9 أهداف، وجوميز صاحب الـ8 أهداف هذا الموسم، وحمدالله بهدفين فقط.
ومن المتوقع أن تشهد الجولات المقبلة المزيد من التنافس المحموم بين الهدافين على هز الشباك، ومزاحمة من السوري السومة، مع توقعات بعودة كبيرة للفرنسي جوميز والمغربي حمدالله اللذان كان يغردان في صدارة الترتيب خلال الموسمين الماضيين.