2021-02-15 | 17:04 الكرة العالمية

مدرب لايبزيج: خبرة ليفربول ترجح كفته أمامنا

لايبزيج - رويترز
مشاركة الخبر      

يرى يوليان ناجلزمان مدرب رازن بال شبورت لايبزيج الألماني، إن أفضلية بسيطة تصب في مصلحة ليفربول في مباراتهما، ضمن ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة المجرية بودابست، الثلاثاء، في حين يخوض الفريق الألماني المباراة بروح معنوية عالية مدفوعا بمسيرة انتصارات استمرت على مدار 4 مباريات متتالية.
وخرج لايبزيج من قبل نهائي البطولة في العام الماضي واهتزت شباكه مرة واحدة فقط في أخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الألماني، وفي مباراة في مسابقة الكأس المحلية وهو يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بأفضل سجل دفاعي.
وقال المدرب ناجلزمان قبل توجه الفريق إلى بودابست لخوض المواجهة مع بطل إنجلترا:« نحن في مسيرة جيدة، فزنا في آخر 4 مباريات لعبناها، في حين فشل ليفربول في تحقيق الفوز في 5 من أخر 7 مباريات خاضها».
وكان من المقرر إقامة المباراة في لايبزيج الألمانية لكنها نقلت إلى العاصمة المجرية بسبب قيود السفر المفروضة بين ألمانيا وبريطانيا جراء استمرار جائحة كوفيد-19.
وأضاف:« كفة ليفربول ترجح قليلا بالنظر إلى خبرته الدولية لكننا أثبتنا قدرتنا في الصمود في وجه مثل هذه الفرق في العام الماضي وخلال الموسم الحالي من خلال التأهل في مجموعة في غاية الصعوبة».