2021-03-06 | 00:40 منوعات

البنات الأكثر.. والشتاء رفع الطلب
بـ 500 جلسات الأودية

صورة التقطت أمس الأول من إحدى الجلسات التي تشرف عليها شركات متخصصة من أجل التنزه، وتقديم كل ما يتعلق بأمور الطلعات الخارجية في أودية الرياض (صور خاصة بالرياضية)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

سجل منظمو الجلسات الخارجية في الرياض العاصمة، حضورهم اللافت في الآونة الأخيرة، خاصة بعد قرار وقف تقديم الطلبات الخارجية في المطاعم والكافيهات بسبب جائحة كورونا.
وتفنن مقدمو خدمة توفير الجلسات الجاهزة في تجهيزها بصورة لافتة، لقيت إقبالًا كبيرًا من الشباب والشابات، خاصة في ظل الأجواء الشتوية التي تتميز بها مدينة الرياض.
وقال لـ “الرياضية” جابر آل ساعد، مالك جلسات آوت دور: “استفدنا من قرار وقف تقديم الطلبات الداخلية في المطاعم والكافيهات، وحرصنا على توفير جلسات مميزة للشباب والشابات، وبرأيي أن الشعب يحب الأفكار الجديدة، والشباب والشابات حاضرين بكثرة في هذا المجال”.
وتابع: “قرار تمكين المرأة من القيادة ساعد بشكل كبير على نجاح مشروعنا، وهو ما ساهم في تنقلها وإقبال الجنس الناعم بشكل أكبر على استئجار هذه الجلسات التي نحرص على تجهيزها بصورة مميزة”.
وأضاف آل ساعد: “بالنسبة لنا نحضر في منطقة وادي حنيفة، والمجال مفتوح للجميع وكثير من المنافسين يقدمون هذه الخدمة، لكننا نحرص على أن نحضر بكثرة لحرصنا على تقديم الجلسة المميزة وبشكل لائق، بل إننا في بعض المرات نقدم الجلسة بشكل مجاني حين نجد قصورًا في الخدمة المقدمة من قبلنا، وذلك من أجل راحة العميل”.