2021-03-12 | 18:48 الكرة العالمية

زيدان واثق من نجاح هازارد مع الريال

مدريد - الفرنسية
مشاركة الخبر      

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، ثقته الكاملة أن الدولي البلجيكي إدين هازارد سيقوم بعمل جيد فور عودته إلى الملاعب متعافياً من إصابات تعيق مشاركاته مع النادي الملكي.
وغاب هازارد عن المباريات السبع الأخيرة لفريقه بسبب إصابة في الفخذ، ولكن من المرجح أن يرتدي مجدداً القميص الأبيض، على غرار قائد الفريق سيرخيو راموس أمام إلتشي، السبت، ضمن منافسات المرحلة 27 من «لا ليجا».
وستكون هذه العودة بمثابة جرعة ثقة إضافية للنادي الملكي قبل استضافة أتالانتا الإيطالي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل (فاز الريال 1- صفر ذهاباً).
وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عشية استضافة إلتشي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو:« سعداء لاستعادة راموس وإدين غداً، الفكرة أن يحصلاً على بعض الدقائق، ولاحقاً سنرى».
وتابع المدرب الفرنسي:« يبدو بحالة بدنية وذهنية جيدة، تجاوز كل هذه الإصابات، كل هذه الآلام والآن يبدو بحالة جيدة، لهذا السبب هو معنا وآمل في أن يتمكن من اللعب».
وأردف قائلاً:« تعرض لإصابات طويلة، وهو أمر لم يختبره سابقاً، ولكنه تعاقد لفترة طويلة واعتقد أنه عندما يتعافى، سيكون رائعاً، أنا متأكد من هذا الأمر».