2021-03-20 | 20:06 الكرة السعودية

التعاون يقهر الشباب ذهابا وإيابا

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

كرر فريق التعاون الأول لكرة القدم، تفوقه على نظيره الشباب، بعد أن أسقطه بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جمعهما على ملعب ملعب خالد بن سلطان، لحساب الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان التعاون قد كسب الفريق العاصمي، في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور الأول من الدوري بأربعة أهداف نظيفة، سجلها: إياجو سانتوس وساندرو مانويل وليندر تاوامبا ومالك العبدالمنعم.
ومنح التعاون فريق الهلال الذي يلاقي القادسية في الجولة ذاتها، السبت، فرصة فض شراكة الصدارة مع الشباب، حيث يتساوى الفريقان بـ45 نقطة، مع أفضلية الأزرق بالأهداف.
وبدأ مسلسل الأهداف التعاونية، بعد مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة، بتسجيل كاكو الهدف الأول عند الدقيقة 30، فيما أضاف أحمد عسيري المدافع الهدف الثاني عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.
حاول الفريق الشبابي في الشوط الثاني العودة إلى المباراة، لكن محاولات لاعبيه لم تجد نفعاً، حيث اصطدمت بصلابة الدفاع الفتحاوي، وفيما كان صاحب الأرض في محاولات العودة، سجل الكاميروني تاومبا هدفاً ثالثاً للفريق القصيمي عند الدقيقة 67، أنهى به آمال الشبابيين، ليستمر تقدم التعاون بثلاثية نظيفة حتى نهاية المباراة.
وتجمد رصيد الشباب الذي يلاقي الباطن في الجولة المقبلة 10 أبريل المقبل، عند 45 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 38 نقطة في المركز الرابع، قبل مواجهة العين 9 من الشهر ذاته.