2021-06-25 | 17:23 الكرة العربية

كورونا يضرب الترجي.. والأهلي يراهن على تشكيلة الذهاب

القاهرة - الرياضية
مشاركة الخبر      

غاب محمد علي اليعقوبي، مدافع الترجي التونسي، عن رحلة فريقه إلى القاهرة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وظهور نسخة إيجابية في الفحص الخاص به، مما تأكد غيابه عن مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويعاني فريق الترجي التونسي من عدة غيابات أخرى، أهمها لاعبه غيلان الشعلالي بسبب إصابة عضلية، بالإضافة إلى حسين الربيع الذي أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوع، ولم يشف حتى الآن.
في المقابل، يراهن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، على نفس التشكيلة التي خاضت الذهاب وفازت على الترجي في ملعبه، حيث سيبدأ بثلاثي في خط الوسط، هم ديانج، السولية، وحمدي فتحي، وفي الأمام صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، وبالدفاع كل من أكرم توفيق، بانون، أيمن أشرف، ومعلول، وبالحراسة محمد الشناوي.
أما معين الشعباني، مدرب الترجي، فيأمل في تألق عناصره الهجومية بقيادة حمدو الهوني وويليام توغي ومحمد بن رمضان، خلف المهاجم أبدول، خاصة أن هذا الرباعي لم يظهر بأفضل مستوياته في مباراة الذهاب بتونس.
وقررت السلطات المصرية بالتنسيق مع الأمن لعب مباراة الإياب من دون جماهير، من أجل تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، عكس مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بحضور 5000 مشجع.
يذكر أن الأهلي فاز في الذهاب 1-0، سجله محمد شريف، في الدقيقة 67، خلال مباراة شهدت أحداث شغب من جانب جماهير الترجي، أدت إلى تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة.