2021-10-29 | 14:56 الكرة العالمية

إصابة كوفاتشيتش تصدم توخيل

لندن - رويترز
مشاركة الخبر      

ييواجه تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نيوكاسل يونايتد خارج أرضه، السبت، بدون الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش لاعبه بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريب.
وأكد توماس توخيل مدرب الفريق إصابة كوفاتشيتش في نهاية الحصة التدريبية، الخميس، وسيغيب عن الملاعب حتى بعد نهاية فترة التوقف الدولية الشهر المقبل.
وقال توخيل في مؤتمر صحفي: "إنها أنباء سيئة للغاية، لقد أصاب نفسه في أخر دقيقة من التدريب وتعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيغيب عدة أسابيع بداية من الأسبوع المقبل بالتأكيد ثم تأتي فترة التوقف الدولية، نأمل عودته بعد فترة التوقف، لقد كان يعمل كثيراً خلال التدريب بعض الشيء لذلك فهذا خطأي قليلاً".
وكان كوفاتشيتش، الذي كان سيخوض مباراته المئة في الدوري الممتاز، حاضراً دائما في مباريات تشيلسي هذا الموسم وصنع خمس تمريرات حاسمة وقدم أداء جيداً.
ويسير تشيلسي بشكل جيد في أول شهرين من الموسم ويبدو أنه يخوض سباقا ثلاثيا للفوز بالدوري الممتاز مع مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول.
ويملك فريق المدرب توخيل 22 نقطة من تسع مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ونقطتين عن سيتي، لكنه رفض الحديث عن اقتصار المنافسة على الأندية الثلاثة، قائلا إن الموسم مثل الركض في سباق الماراثون.
وقال "مثلما قلت عدة مرات من قبل، وضع ليفربول وسيتي معايير للمنافسة خلال أخر 4 أو 5 أعوام حتى الآن، وأظهرا عدد النقاط التي يجب حصدها للفوز بلقب الدوري، متأكد من أن هناك الكثير من الأندية المتعطشة لحصد النقاط، لذلك لا توجد توقعات مني حول كيفية نهاية الموسم".