2021-11-16 | 00:44 مواسم السعودية

«كالينتي لاونج».. فكرة لاعبين وشاب

الرياض - علي الحدادي
مشاركة الخبر      

تشهد منطقة “تروكاديرو”، التي تتضمن مراكز ترفيهية عائلية في بوليفارد رياض سيتي، افتتاح كالينتي لاونج، الذي تعود ملكيته لهتان باهبري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، وعبد الله الخيبري وجراح الظفيري، زميليه، الذين دخلوا عالم الاستثمار عبر موسم الرياض في نسخته الثانية.
وأوضح لـ “الرياضية” جراح الظفيري أن “كالينتي لاونج فكرته مستوحاة من لاونج سبين العالمي، أما الاسم فهو لاتيني ومعناه الشيء الساخن”، موضحًا أن “الموقع تم استلامه قبل انطلاق افتتاح البوليفارد بي 20 يومًا فقط، والحمد لله بفضل دعم المستشار تركي آل الشيخ تم تجهيزه في وقت سريع”.
وأبان أن “موقع “تروكاديرو” مرتفع ويكشف أغلب المواقع في منطقة تروكاديرو في البوليفارد، والزائر سيعيش تجرية غريبة من نوعها في كالينتي من حيث التقديم ونوعية المشروبات، حيث نقدم السناكات والسلطات والحلا والمشروبات الباردة والساخنة وجميعها نقدمها بطريقة اللاتينية، ويعد باشن فروت من أفضل المشروبات التي تحظى بطلب خاص، وهناك شيشة خاصة بي كالينتي، ويخدمهم 18 عاملًا.
وعن الأسعار، أجاب الظفيري: “وسط الأسبوع يكون على الطلبات، أما في الإجازة فتكون هناك فعاليات ديجي لايف والدخول بـ 150 شامل الطلبات”. مقدمًا شكره إلى هيئة الترفيه على التسهيلات، واستخراج الرخص واستلام الموقع، وكذلك شركة صلة وشركة خطوات المستقبل للترفيه.