2021-11-30 | 16:18 الكرة السعودية

مدرب الأخضر: جاهزون للتحدي العربي

الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

وصف الفرنسي لورينت بونادي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس العرب، مواجهة المنتخب الأردني بالصعبة، مشيراً إلى أن الأخضر يملك لاعبين على أعلى مستوى من الجاهزية.
وقال الفرنسي بونادي في مؤتمر الصحفي قبل المواجهة:«مباراة صعبة أمام منتخب قوي قدم نتائج جيدة في الفترة الماضية، في المقابل لدينا الطموح والعزيمة بجانب الجودة والإمكانيات التي تمكننا من تحقيق ما نبحث عنه في هذه المباراة».
وأضاف الفرنسي:«عملنا خلال اليومين الماضيين على الإعداد بشكل مثالي لهذه البطولة، كما قمنا بتحليل أداء المنتخب المنافس من خلال متابعته، والأداء في المباراة الأولى هو مفتاح للمباريات التالية، والتي تعتمد على تجهيز اللاعبين من خلال الاسترجاع الجيد مما يجعل في حالة استعداد لجميع المباريات».
وحول حظوظ المنتخب السعودي في البطولة قال: «نحن على مستوى من الجدية ومستعدون لهذه المشاركة فلدينا لاعبين محترفين ذو إمكانيات عالية».
من جانبه أكد عبدالله الحمدان لاعب المنتخب السعودي أن مواجهة المنتخب الأردني في كأس العرب مختلفة تماماً عن آخر مواجهة جمعهتما في نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا في شهر أكتوبرالماضي، مشيراً إلى أن جميع الظروف مختلفة.
وقال الحمدان: «مباراتنا أمام منتخب الاردن في نهائي غرب آسيا مختلفة باختلاف المسابقة والأسماء، مثل هذه البطولة فرصة للاعبين للظهور بشكل مميز».
وأضاف الحمدان: لدينا الإمكانيات والطموح لنُقدم مستويات جيدة تمكننا من تحقيق هدفنا، وعن فرق العمر بينهم وبين بقية المنتخبات قال: «العمر ليس مقياس لإمكانيات لاعب كرة القدم، فاللاعب السعودي دائمًا يتمتع بالإمكانيات العالية التي لا تجعل العمر مؤثرًا».