2021-12-04 | 22:00 اخترنا لكم

نوال تقص شريط حفلات «ليالي أوايسس»

تصوير: صالح الغنام
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

قصت نوال الفنانة الكويتية شريط حفلات ليالي أوايسس، السبت، بإحياء أولى السهرات الغنائية في منطقة أوايسس التي افتتحها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشهدت الحفلة حضورًا جماهيريًا تفاعل مع أغاني الفنانة نوال الكويتية وردد معها الكثير من أعمالها التي شدت بها في حفلتها، في ظل الشعبية الجماهيرية التي تمتلكها.
وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن مشاركة العديد من نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي ضمن حفلات ليالي أوايسس، حيث ستشهد، الثلاثاء، حضور الفنانة أصالة نصري والفنان فؤاد عبدالواحد، على أن يحضر في الليلة التالية، الأربعاء، الفنان أصيل أبو بكر سالم والفنانة أنغام.
وأكدت أصالة نصري الفنانة السورية، استعدادها لإحياء حفل ضمن «ليالي أوايسس» بمشاركة فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني.
ونشرت أصالة «بوستر» الحفل عبر حسابها الرسمي في «إنستجرام» موقع التواصل الإجتماعي، وعلقت: «نلتقي على المحبة في عاصمة روحي الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بتاريخ 7 ديسمبر في ليالي أوايسس المكان الساحر الحفل بمشاركة الفنان الرائع فؤاد عبد الواحد».
وتنطلق حفلات ليالي أوايسس عند العاشرة مساءً وسط أجواء مميزة، وتجربة ترفيهية صحراوية مثيرة.
وتوفر فعالية «أوايسس الرياض» للزوار متنفساً فاخراً خارج المدينة، وهي عبارة عن مشروع ترفيهي فاخر في قلب الصحراء شمال العاصمة الرياض، يضم فعاليات وأنشطة مختلفة مثل التسوق والموسيقى والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى المخيمات الفاخرة .