2022-01-03 | 22:13 سوشال ميديا

تغريدات رفع الصفقة تسيطر.. والاتحاديون يطالبون بالرد
الهلاليون يخشون ضربة المنافسين

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

رفعت تغريدة “الرياضية” المتضمنة زيادة الهلال العرض المقدم إلى محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من 7 إلى 8 ملايين مقابل تجديد عقده، اسمه إلى المركز الأول في الترند السعودي من خلال التفاعل الكبير مع القضية والآراء المتباينة حول ضرورة تقييمه بعرض مناسب له، ورفض الدخول في مزايدات معه.
وخلال نحو ساعتين وصلت تغريدات الهاشتاق إلى أكثر من 16 ألفًا، إذ ظهرت الكثير منها مؤيدة باستحقاق اللاعب للمبلغ وتقييمه مثل بقية زملائه الذين جددت الإدارة عقودهم بمبالغ أكبر، بينما كان آخرون يركزون بشكل كبير على خوفهم من ذهابه إلى المنافسين الذين يرغبون في ضمه.
وعضّد المؤيدون آراءهم بإحصاءات مشاركات اللاعب مع الفريق مقارنة بمن يلعبون معه في الخانة، مع استدلالهم بمقاطع فيديو لبعض المحللين والإعلاميين من بينهم أحمد عطيف وخالد البدر تشير إلى أفضلية اللاعب في مركزه وأهميته.
أما الآراء الرافضة للدخول في مزايدات مع اللاعب حاولت التقليل من مستواه، والإشارة إلى وجود لاعبين في أندية أخرى يمكن تسجيلهم بأقل من المبلغ، كما دشن عبر “تويتر” مساحة تناولت القضية ذاتها، كان حديث الكثيرين أن التفريط فيه يجعل الإدارة مضطرة مستقبلًا إلى البحث عن لاعب أجنبي بمبلغ أكبر، بينما رفض آخرون مقارنته بسالم الدوسري وسلمان الفرج.
أما الاتحاديون فقد ظهر تركيزهم أكثر على أن الفرصة أصبحت سانحة بتوجيه ضربة إدارية للهلال ردًا على توقيعهم مع سعود عبد الحميد مع الإشارة أيضًا إلى حاجة الفريق فنيًا للاعب، فيما كان تغريدات النصراويين غير متحمسة لضم اللاعب باستعراضهم العناصر التي يملكها فريقهم في الخانة.