2022-01-07 | 18:44 الكرة السعودية

الاتحاد يعزز الصدارة بالانتصار السادس تواليا

جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

أحكم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم قبضته على صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيقه الانتصار السادس توالياُ، بعدما كسب الفيحاء ضيفه، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الجمعة.
وثأر الاتحاد من خسارته أمام منافسه في مباراة الدور الأول عندما سقط بهدف دون رد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في افتتاح مباريات الدوري 11 أغسطس الماضي.
سجل هدفي الاتحاد على مدار الشوطين عمر هوساوي عند الدقيقة 34، والبرازيلي رومارينيو عند الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة ، بينما بقي الفيحاء عند 21 نقطة وبات مركزه السابع في الدوري مهدداً.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي الاتحاد وأهدر فهد المولد فرصة هدف السبق في أكثر من محاولة ، حتى تمكن عمر هوساوي زميله من افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض من ضربة رأسية عند الدقيقة 34 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
وجاءت انطلاقة الشوط الثاني بذات النسق الذي كان عليه الشوط الأول، سيطرة اتحادية يقابلها تراجع من لاعبي الفيحاء، حتى تمكن البرازيلي رومارينيو النتيجة من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 67.
وواصل أصحاب الأرض ضغطهم وهددوا مرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء، في أكثر من مناسبة، وأظهر لاعبو الفريق الضيف استسلاماً للخسارة واكتفوا بالدور الدفاعي، حتى أطلق الفرنسي كليمنت تورين حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الاتحاد بثنائية نظيفة.