2022-01-07 | 20:52 الكرة السعودية

النصر يخطط على «الرابع» أمام ضمك

أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم، في تحقيق الانتصار الرابع توالياً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً على ضمك، السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعريز في المحالة، لحساب الجولة السادسة عشر من المسابقة.
وتُعد مواجهة السبت السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين ضمن دوري المحترفين، حيث فاز النصر في مباراتين وكسب ضمك واحدة، بينما حضر التعادل خلال مناسبتين.
ويغيب عن تشكيلة الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر الكاميروني فينسيت أبوبكر، لظروف مشاركته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا، وعمد المدرب على تجهيز عدد من البدلاء خلال التحضيرات للمباراة.
ويسعى الفريق العاصمي إلى العودة بنقاط اللقاء، وتحقيق الانتصار الخامس توالياً في المسابقة، من أجل التمسك بحظوظه في المنافسة على اللقب، حيث يدخل المباراة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، من 8 انتصارات وتعادلين فيما تلقى الفريق 5 هزائم.
وفي المقابل يسعى أصحاب الأرض إلى تعويض خسارة الجولة الماضية أمام التعاون بثلاثية نظيفة، والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ الجولة الـ12 عندما فاز على الفيحاء بهدف دون رد، وتعادل بعدها في جولتين على التوالي قبل أن يخسر الجولة الماضية.
ويعلم الكرواتي كريشمير ريزتش مدرب ضمك ولاعبي الفريق أنهم مطالبون بالعودة إلى سكة الانتصارات أولاً والثأر من الخسارة في الرياض برباعية خلال مباراة الدور الأول.
ويدخل الفريق الموقعة محتلاً المركز الرابع متأخراً عن ضيفه بفارق الأهداف، وذلك بعد حصده الرصيد النقطي ذاته من 7 انتصارات و5 تعادلات بينما خسر 3 مواجهات.